طارق العريان يكشف عن وجود قصة عاطفية في حياته وينفي إتمام الزواج حتى الآن.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 أغسطس 2020 ,12:41 م

طارق العريان يكشف عن وجود قصة عاطفية في حياته وينفي إتمام الزواج حتى ا


كشفت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين المخرج طارق العريان وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعد بثمانية أشهر من انفصاله عن المطربة أصالة، لتثير هذه الأخبار الكثير من الجدل.

وبعد تداول أنباء زواج نيكول سعفان من طارق العريان، خرج الأخير في تصريحات صحفية لينفي أمر زواجه، مؤكدًا أن كل هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، وبأن تواجده في الساحل الشمالي مع حبيبته الجديدة عارٍ تمامًا عن الصحة أيضًا.

وأوضح طارق العريان أن هناك بالفعل قصة عاطفية جديدة في حياته، ولكن لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها في وسائل الإعلام، فهو يرفض تدخل الإعلام في حياته الخاصة لأنها تخصه وحده، مكتفيًا فقط بالحديث عن أعماله الفنية.

زواج طارق العريان

وعلق العريان على تداول الأخبار الكاذبة في حقه، قائلاً: "اللي هيستخدم اسمي هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم في أعراض الناس بالشكل ده".

وأكد العريان في تصريحاته الصحفية، أن لا علاقة بالنجمة أصالة بهذا الزواج، قائلًا: "الطعن في الأزواج وفي العائلات والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية، فهناك علاقة حب وزواج وعِشرة تصل إلى 14 عاماً بيني وبين أصالة، التي أكنّ لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث فستظل أماً لأبنائي".

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وقد كشفت شام ابنة أصالة عن أن الخيانة هو سبب انفصال والدتها، لتدخل بعدها في حالة نفسية سيئة.

 

موضوعات متعلقة:

طليقة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة ما الحكاية؟

صورة طارق العريان وهو صغير تعرضه للهجوم من محبي أصالة

أول تعليق من أصالة بعد حذف جميع صورها على انستجرام وهذه أول صورة تنشرها

أصالة تتحدث عن الخيانة هل تقصد طارق العريان؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك