من هي نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 17 أغسطس 2020 ,1:09 م

من هي نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان؟


انتشرت في الساعات الأخيرة أخبارًا، تفيد باستعداد المخرج طارق العريان طليق النجمة أصالة نصري، للزواج من فتاة تدعى نيكول سعفان، وذلك بعد قصة حب يعلمها المقربين من الثنائي.

ونيكول فتاة أرمنية سورية تعيش في مصر، تعمل كعارضة أزياء، وظهرت مؤخرًا في كليب الفنان عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" الذي أشرف على تنفيذه طارق، 
وهي فتاة عشرينية، في الوقت الذي يبلغ فيه طارق العريان 56 عامًا، وعلى ذلك فإن فارق العمر بينهما 30 عامًا، ويعيش الثنائي الآن حالة من الحب ويتمتعان بوقتهما بالساحل الشمالي.

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

وأشارت الأصابع إلى وجود علاقة بين المخرج طارق العريان ونيكول سعفان بعد إعلان انفصاله عن المطربة أصالة بأيام قليلة، حيث تحدثت بعض المصادر القريبة من نجمة الغناء السورية عن أسباب الطلاق الحقيقية، موضحة أن أصالة استمعت إلى تسجيلات صوتية بين طليقها وفتاة سورية غير معروفة تُدعى نيكول، في العشرين من عمرها.

وقد تسببت هذه التسجيلات الصوتية لطارق العريان مع فتاة غريبة إلى حالة نفسية سيئة للغاية للمطربة أصالة، وظلت في حالة الصدمة والحزن الشديد لمدة 5 أشهر تقريبًا، وفي هذه الفترة كان طارق العريان يعيش خارج المنزل، حتى وقع الطلاق وأعلنت أصالة الأمر.


موضوعات متعلقة:

طليقة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة ما الحكاية؟

صورة طارق العريان وهو صغير تعرضه للهجوم من محبي أصالة

أول تعليق من أصالة بعد حذف جميع صورها على انستجرام وهذه أول صورة تنشرها

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا

بالصور حبيبة المخرج طارق العريان طليق الفنانة اصالة هل سيتم الزواج قريبا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك