اخطاء جمالية تقع فيها صاحبات البشرة السمراء

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 28 مارس 2018 ,9:45 ص

اخطاء جمالية تقع فيها صاحبات البشرة السمراء


 الفتيات من أصحاب البشرة السمراء، دومًا ما يتميزون بجمالهم وجاذبيتهم الخاصة، إلا أنهم يقعون في العديد من الأخطاء من الممكن أن تؤثر على اطلالتهم بشكل سلبي، ومن ضمن هذه الأخطاء ما ستخبرك به لهلوبة في السطور القادمة. 

أخطاء جمالية تقع فيها صاحبات البشرة السمراء:

1- الاستغناء عن واقي الشمس: 

تعتبر البشرة السمراء أقوى في تحملها لأشعة الشمس من البشرة البيضاء، لكنها في نفس الوقت تحتاج لواقي الشمس، لأن الاستغناء عنه يسبب الشيخوخة المبكرة للوجه وظهور البقع وجفاف البشرة. 

2- استخدام بلاشر فاقع اللون: 

مثل استخدامه بألوان البرتقالي والفوشيا والأحمر، ويعتبر من أكتر الأخطاء بين الفتيات صاحبة البشرة السمراء، وتعتبر الألوان المناسبة لهم، هي الطبيعية القريبة من لون البشرة، ويفضل تخفيف حدة لون البلاشر.  

3- ألوان الملابس: 

من الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الفتيات صاحبات البشرة السمراء، هي إرتداء ملابس ألوانها داكنة، معتقدين أن الألوان الفاتحة ستبرز سمار البشرة، إلا أن في الحقيقة إضافة الألوان الفاتحة يضيف لمسة عصرية لإطلالتك.  

4- التفتيح الجذري للشعر: 

صاحبات البشرة السمراء يقعون في خطأ تفتيح لون شعرهم الغامق لفاتح جدًا، وهو ما يظهر بشرتهم باهتة وشاحبة، ولذا يفضل إذا كنتي ستقومين بتغيير لون شعرك، أن تكون الدرجة قريبة منه من أجل الحصول على نتيجة جيدة. 

5- مكياج العيون: 

أفضل درجات الآيشادو للبشرة السمراء هي النحاسي والبني الغامق والنبيتي والذهبي، حاولي قدر المستطاع تجنب الألوان الفاتحة لأنها تؤدي لاسمرار بشرتك، واستخدمي الماسكارا باللون الأسود فقط.

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك