فريدة سيف النصر تهاجم هذا الشخص: ربنا ياخدك

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 11 أغسطس 2020 ,1:13 م

فريدة سيف النصر تهاجم هذا الشخص ربنا ياخدك


قامت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر بمهاجمة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، بسبب تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "عام 2021 سوف يشهد ما هو أسوأ من كورونا".

لتقوم الفنانة الكبيرة بالرد عليه قائلة: "ربنا بجد ياخدك، يعني إيه اللي عرفك هو أنت عرّاف، يا خلاف الظنون يا رب، الله ما أداش علمه لحد، أنت أهبل؟، صهيوني وأهبل.. كتير كده عرفت ومتأكد منين؟ إلا إذا كنتم السبب، ما أنت قايل عن كورونا قبلها بسنة".

وأضافت: "بالبلدي فالك في دارك، وإحنا معانا ربنا، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم اجعل في تدبيرهم تدميرهم. الدعاء يرفع البلاء.. يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف، وليس لها من دون الله كاشفة، اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، ورب الكعبة وبالصلاة على محمد هاتعدي علينا زي شوية تراب في الهوا وأنتم اللي هاتشيلوا الليلة، هو كده، الله عنود ولا يعاند".

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، كان مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، في موسم رمضان 2020، وشاركهما البطولة مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد رجالة البيت

فريدة سيف النصر تهاجم مروجي شائعات إصباتها بالسرطان وتظهر لأول مرة بعد إصابتها شاهد ماذا قالت

فريدة سيف النصر تصاب بورم في الوجه وتكشف عن صورتها دي رابع مرة يحصل لي حاجة غريبة في وشي

وصفة فريدة سيف النصر لانبات الشعر بعد الصلع تام



قولى رأيك