فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد "رجالة البيت"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 مايو 2020 ,12:04 م

فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد رجالة البيت


فاجأت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، الجمهور برأيها في الفنان أحمد فهمي ودفاعها عنه، بسبب مسلسله "رجالة البيت" الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان لهذا العام، ويشاركه البطولة الفنان أكرم حسني، وذلك بعدما تلقى الثنائي الكثير من الهجوم بسبب ضعف مستوى المسلسل الفني مقارنة بأعمالها السابقة.

وكتبت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "زعلانة منك، لازم تدافع عن تعبك يعني شوية كلام مالوش لازمة يحبطك، اشمعني بيقبلوا أفلام بره المستذئب وأنتم عاملين حاجة لايت يا عمي كفاية الأطفال اللي بيعشقوكم وأنت بالذات عشق للارا حفيدتي أربع سنين".

وتابعت: "واتفرج لما العيال يلموا بعض في ميعادكم إيه اعتبره حاجة نظيفة للأطفال ولا حرام يتعمل لهم حاجة، والله تعبتوا وزي الفل، كل حاجة عايزينها قتل وخطف وكلكعة طيب يسيبوا لنا حاجة حلوة بسمة مش لازم كلكعة، أصلا هموم الناس خلت الضحك صعب فحتى اللي بيرسم بسمة حلوة نقول له شكرا".

وأضافت: "برافو أحمد وأكرم وكل اللي عملوا كوميدي أو لايت كوميدي في ظروف كلنا نفسياتنا تعبانة، هشام والكرو بتاعه وخاطر والكرو بتاعه كلكم فل الفل، قسما بالله من حب الناس فيكم عالاقل بنبتسم لما نشوفكم، مبروك على المسلسل سيبك من المعقدين النكديين".

فريدة سيف النصر تفاجأ الجميع برأيها في أحمد فهمي

وفي سياق متصل، أبدى أحمد فهمي في تصريحات صحفية سابقة، اعتذاره عن عدم نجاح مسلسله "رجالة البيت"، قائلًا: "أسف إني خذلتكم وبوعدكم اللي جاي أحلى إن شاء الله".

كما رد على تعليقات منتقدي مسلسله "رجالة البيت" مُعترفًا بضعف مستوى مسلسله هذا العام، ووعدهم بتقديم فيلم أقوى الفترة المقبلة، تعويضًا منه عما قدمه في هذا المسلسل.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت"، بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد الراسول، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

رد غير متوقع من أحمد فهمي على كل منتقدي مسلسل رجالة البيت

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت ورسالة لشقيقه أمام الجميع

فريدة سيف النصر تهاجم مروجي شائعات إصباتها بالسرطان وتظهر لأول مرة بعد إصابتها.. شاهد ماذا قالت

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد أمام الجمهور لهذا السبب!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك