الصورة الأولى لإصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 أغسطس 2020 ,1:48 م

الصورة الأولى لإصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت


نشرت الفنانة نانسي صلاح صورة لها، تظهر إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع منذ يومين، وأسفر عن وفاة أكثر من 135 شخصًا حتى الآن وإصابة الآلاف، حيث كانت تتواجد في بيروت في ذلك التوقيت بسبب تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح".

وحرصت الفنانة نانسي صلاح على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد إصابتها بجروح بسيطة في اليد، إثر افجار مرفأ بيروت، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، أثناء تواجدها داخل المستشفى لتلقيها الإسعافات والعلاج، وكتبت معلقة: "الحمد لله على كل شيء".

الصورة الأولى لإصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت

والجدير بالذكر، أن نانسي صلاح تتواجد حاليًا في بيروت بسبب تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح" مع الفنانة هيفاء وهبي، وعدد من النجوم، بعد استئناف تصوير المسلسل بعد أزمة كورونا، ولكن التصوير توقف مجددًا بسبب انفجار بيروت.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، وشريف سلامة، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

 

موضوعات متعلقة:

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز وهذا أول تعليق لها

أبطال مسلسل أسود فاتح ينجون بأعجوبة من انفجار بيروت



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك