أبطال مسلسل أسود فاتح ينجون بأعجوبة من انفجار بيروت

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 أغسطس 2020 ,12:41 م

أبطال مسلسل أسود فاتح ينجون بأعجوبة من انفجار بيروت


أدى انفجار مرفأ بيروت الذي وقع أمس الثلاثاء، إلى سقوط الكثير من الضحايا، وإصابة الآلاف، من بينهم عدد من الحالات الخطيرة، وألحق الضرر بالسيارات والمتاجر والأماكن القريبة والبعيدة من الانفجار، وهكذا كان الحال في كواليس مسلسل "أسود فاتح" للنجمة هيفاء وهبي، حيث تسبب الانفجار في تدمير أماكن التصوير بشكل كلي.

وقد انتاب أبطال المسلسل حالة من الرعب، أثناء التصوير في العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب الانفجار المميت، فقد أوضح الفنان عمر السعيد، أحد أبطال المسلسل، أنه برغم بعد مكان التصوير عن مكان الانفجار إلا أن الجميع شعر بهزة أرضية كبيرة، ولكن جميع الممثلين بخير، على الرغم من تدمير أماكن التصوير.

وقد أوضحت التقارير الصحفية، أن الفندق الذي يقطن فيه ممثلو مسلسل "أسود فاتح" تهشمت واجهاته بالكامل.

أما النجمة هيفاء وهبي، فكانت وقت حدوث الانفجار تصور مسلسل "أسود فاتح"، إلا أن منزلها الواقع في وسط بيروت، قد انهارت واجهته تمامًا، وأصيبت العاملات ‏الفلبينيات في منزلها بجراح في الوجه والرأس، وتم نقلهن إلى أحد المستشفيات على الفور.

كما أوضحت الفنانة رانيا منصور أنها وقت حدوث الانفجار كانت في أحد المولات، ثم فوجئت بتهشم الواجهات الزجاجية وتطاير الزجاج من حولهم، لينجوا كل أبطال المسلسل بأعجوبة من انفجار بيروت بعد أن لحق بهم الضرر جميعًا.

 

موضوعات متعلقة:

الصورة الأولى لإصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت

ابنة هيفاء وهبي تدعي لها بعد انفجار بيروت برغم الخلافات الطويلة بينهما ما الحكاية؟

نادين نجيم تروي ما حدث معها اثناء انفجار بيروت وخضوعها لعملية جراحية

هيفاء وهبي في لقاء تلفزيوني منذ 28 عام لن تعرفها! 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك