زينة تكشف عن تفاصيل مرض شقيقتها المفاجئ

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يوليو 2020 ,12:48 م

زينة تكشف عن تفاصيل مرض شقيقتها المفاجئ


كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل مرض شقيقتها نسرين الخطير، والذي أصابها بشكل مفاجئ، بعد تعرضها لوعكة صحية حادة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وطلبت من جمهورها الدعاء لها في محنتها، وشكرت فريق الأطباء الذي كان له الفضل بعد الله في إنقاذ حياتها.

فقد نشرت زينة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفريق الطبي المعالج لشقيقتها في المستشفى التي ترقد فيها الآن، وذلك بعد إصابتها بنزيف في المخ، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله أولًا وأخيرًا، وبشكر ربنا أولًا ثم بشكركم من قلبي، الطاقم الطبي وعلى رأسهم العالم استاذ جراحة المخ والأعصاب بالقصر العيني الدكتور المحترم عمرو صفوت والدكتورة صافي والدكتور المحترم ومدير المستشفي استاذ التخدير د. هشام".

وتابعت زينة: "شكرًا بجد على إنقاذ حياة أختي، ربنا يكرمكم، شكرًا كمان لبسمة ممرضة العناية المركزة وجميع طاقم التمريض، ادعولها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة لولادها ولينا يا رب".

زينة تكشف عن مرض شقيقتها المفاجئ

وكانت نسرين شقيقة الفنانة زينة قد عانت من نزيف في المخ بشكل مفاجئ دون تحديد سبب واضح للأمر، حيث شعرت ببعض الألم، وبعد ازدياد حدته وأعراضه أُجري لها الفحوصات واكتشف إصابتها بنزيف في المخ، وبعدها وضعت تحت الملاحظة في العناية المركزة، للاطمئنان عليها، حتى تحسنت حالتها كثيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

زينة تنتقم من أحمد عز بعد قرار حبس شقيقتها بطريقة تثير الجدل

شاهد زينة تسقط على الأرض في موقف مضحك

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك