زينة تكشف عن شكلها في أول أعمالها الفنية قبل الشهرة.. في الثانوية

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 5 أكتوبر 2020 ,12:46 م

زينة تكشف عن شكلها في أول أعمالها الفنية قبل الشهرة.. في الثانوية


كشفت الفنانة زينة عن شكلها في أول أعمالها الفنية، الذي كانت قد شاركت في بطولته قبل الشهرة، وكان ذلك في مرحلة الثانوية.

حيث نشرت زينة مقطع فيديو قديم، يكشف عن أولى مشاركتها الفنية حينما كانت طالبة في الصف الأول الثانوي، حيث كانت بطلة مسرحية "جزيرة القرع" وتم عرضها على مسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية، مع مجموعة من أصدقائها في مرحلة الثانوية.

ونشرت زينة مقطع الفيديو لها وهي تتحدث عن المسرحية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وتفاجأ الجميع بعدم تغير شكلها نهائيًا تقريبًا عن ذلك الوقت.

وعلقت زينة على مقطع الفيديو الذي نشرته، قائلة: "كنت بطلة مسرحية (جزيرة القرع) وأنا في أولى ثانوي، ودول أصحابي، كنا صغيرين بس كانت أحلامنا كبيرة وكان إخراج رامي إمام، وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وأمينة وأنا وشيماء شعلان، وكان أستاذ عادل إمام كل يوم ييجي العرض، كان أنجح العروض اللي اتعملت على مسرح الهناجر بدار الأوبرا، كانت أيام حلوة أوي.. قبل ما الدنيا تشرسني".

وقد أوضح الفيديو اسمها الحقيقي قبل الشهرة، والذي كان اسمها في بدايتها الفنية، وهو "وسام رضا".

يذكر أن أخر أعمال زينة الفنية، كان مسلسل "جمع سالم"، الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي، وشاركها البطولة دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة "التبني" والعلاقات الأسرية والمشاكل الاجتماعية داخل الأسرة.

 

موضوعات متعلقة:

زينة بإطلالة جريئة على البحر في أخر أيام الصيف

دينا تهاجم زينة بعد تصريحاتها حول عدم حضور المهرجانات السينمائية

إطلالة جريئة لزينة على البحر في أخر أيام الصيف

بالصور زينة لشقيقها في عيد ميلاده سندي وسند ولادي في الدنيا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك