رسالة مؤثرة من المطربة أصالة تثير قلق جمهورها

بواسطه هند جمال الاحد , 19 يوليو 2020 ,11:53 ص

رسالة مؤثرة من المطربة أصالة تثير قلق جمهورها


يبدو أن نجمة الغناء أصالة نصري لا تعيش أفضل أيامها، وهو ما بدا من كلماتها التي دونتها في أحدث منشوراتها حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث قالت: "أنا وحدي معي، أُلون مجلسي وأُشعل شمعي وأرتب كل ما حولي، وغالبًا أجلس فقط دون فعل شيء، دون صوت دون قراءة دون تفكير.. أُردد في خيالي نغمة واحده تأخذني خارج هذا العالم لأستوعب المشهد، وأحاول أن أبتعد وأعلو علني أستصغره، أنا وحدي".

النجمة السورية أضافت: "أحمل مفتاح بيتي، ولا أنسى محفظتي، وأحن علي وأرحمني، وأشد من أزر نفسي بنفسي، كنتُ عني منذ مُدة قد غبت، ولولا أني اليوم بدأت ودًّا معي وعهدًا أمام الله، بأني لن أخذلني، ولن أهون، أنا خُلقت كي أحيا، وسأنجو ولن أستسلم، وأستحق بعد كل هذا البعد عني، أن أُعطيني الوقت كي أكون معي".

وأكملت: "أسمعني وأصدقني، ولا أعتاد ألمًا ولا أُعاقبني، أنا مسؤولة عني وعلي أن أطمئن، المهم أني قد بدأت، رحلة معي وحدي، أُحيط عائلتي غير المحبة الكثير من الأمان، أتبع حدسي أختار أصدقائي، أتخذ قراري، بدأت تتطابق معي أفكاري، بدأت رحلتي أنا وحدي معي ".

اصالة

وأرجع بعض متابعي الفنانة الكبيرة ما جاء في تدوينتها إلى انتشار بعض الأخبار التي تفيد برجوعها إلى زوجها الأول، وهو ما نفته الفنانة الكبيرة، لتنتشر أخبارًا أخرى عن رجوعها لزوجها الثاني طارق العريان.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

موضوعات متعلقة:

أصالة تتسبب في حادث مرعب لبسمة وهبة ما الحكاية؟

انتقادات لاذعة لشام ابنة أصالة بسبب فستان خطوبتها الجرئ

طليق أصالة الأول يتحدث باكيًا عن ذكرياته معها وفترة بعد الانفصال

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك