بعد مفاجأة الخطوبة.. تعرف على موعد زواج أمينة خليل

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 يوليو 2020 ,12:08 م

موعد زواج أمينة خليل


فاجأت الفنانة أمينة خليل الجميع أمس الأربعاء بإعلان خطبتها على المهندس ورجل الأعمال عمر طه، وذلك بشكل غير متوقع، لتحدث الخطوبة ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا.

واقتصر الاحتفال بالخطوبة على حفل بسيط، جمع عائلة العروسين وبعضًا من الأصدقاء المقربين، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، واتباع الإجراءات الوقائية.

وبعد انتشار خبر خطوبة أمينة خليل والمهندس المعماري ورجل الأعمال عمر طه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل الخطوبة، وظهرت أمينة وهي في سعادة تامة في لحظة إرتداء خاتم الخطوبة.

خطوبة أمينة خليل

وتم الإعلان عن موعد عقد قران أمينة خليل وعمر طه، على أن يكون مطلع العام المقبل، عقب انتهاء من تفاصيل المنزل وخلافه.

خطوبة أمينة خليل

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل هو مسلسل "ليه لأ" بطولة هالة صدقي عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.

ويدور المسلسل فى إطار اجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار، صراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة‎.‎

كما تنتظر أمينة هذه الأيام عرض فيلم "صاحب المقام" مع آسر ياسين، ويسرا، ومجموعة من الفنانين، وإخراج ماندو العدل، حيث يعرض أولًا على إحدى المنصات الرقمية، قبل عرضه في دور العرض السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور كيف كانت أمينة خليل في طفولتها هل تغيرت كثيرا؟

أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية؟

هجوم عنيف على أمينة خليل بسبب صورها على البحر مع خطيبها

أمينة خليل تثير الجدل بصورة مع تامر حبيب في حضور خطيبها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك