مي كساب تساند زوجها بعد انفصاله عن أورتيجا.. بهذه الطريقة!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 يوليو 2020 ,1:31 م

مي كساب تساند زوجها بعد انفصاله عن أورتيجا


نشرت الفنانة والمطربة مي كساب صورة لها مع زوجها المطرب الشعبي "أوكا"، ظهرت خلالها وهي تقف ورائه، كنوع من المساندة له خلال هذه الفترة من حياته، وذلك بعد انفصاله فنيًا عن زميله مطرب المهركانات "أورتيجا"، بعد 10 سنوات من العمل معًا.

وقد مي كساب علقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، رفقة زوجها قائلة: "أنا دايما وراه مش قدامه".

مي كساب تساند زوجها بعد انفصاله عن أورتيجا

وكانت "مي" قد علقت منذ أيام على خبر انفصال زوجها "أوكا" فنيًا عن صديقه "أورتيجا"، قائلة: "ربنا مش بيعمل إلا كل شيء كويس، وزوجي راجل بتاع شغل بس ومالهوش في الكلام الكتير والرغي ولا الشو الإعلامي، كما إنه مش بتاع مشاكل ولا عمل خلافات مع أي حد".

وأضافت أن زوجها ليس في نيته عمل ثنائية مع أحد مرة أخرى، حيث قرر العمل بمفرده مثلما يقوم بذلك منذ تسعة أشهر كاملة، وأكدت على عدم صلتها بعمل زوجها وانفصاله عن أورتيجا، وأنه يجهز لعمل جديد في الغناء والتوزيع الموسيقي مع عدد من المطربين.

وكان المطرب أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا" قد أعلن منذ أيام انفصاله رسميًا عن صديقه المطرب الشعبي "أوكا"، وذلك بعد تعاونهما الفني الذي دام لأكثر من 10 سنوات سويًا، ليكون الخبر مفاجأة صادمة للجميع.

وكان مطربا المهرجانات الشعبية "أوكا" و"أورتيجا" قد قدما عشرات الأغاني معًا، خلال مشوارهما الفني على مدار 10 سنوات تقريبًا، ولكن قبل ثلاثة أشهر قدم "أورتيجا" لأول مرة أغنية بمفرده بعنوان "أنا هتجنن"، ويبدو أن هذه كانت بداية الانفصال الفني، ليقدم كلًا منهما أغاني شعبية بمفرده.

 

موضوعات متعلقة:

مي كساب تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة

مي كساب تتعرض لوعكة صحية شديدة وأوكا يكشف الأمر ما الحكاية؟

مي كساب تسخر من زوجها أوكا بسبب أغنيته الجديدة ما الحكاية؟

مي كساب حزينة لهذا السبب مش قادرة أتحرك من البيت!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك