مي كساب تسخر من زوجها أوكا بسبب أغنيته الجديدة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 سبتمبر 2020 ,12:45 م

مي كساب تسخر من زوجها أوكا بسبب أغنيته الجديدة.. ما الحكاية؟


هنأت الفنانة مي كساب زوجها المطرب الشعبي أوكا، على قرب طرحه أحدث أغنياته "1991"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وهذا ما دعاها للسخرية من اللوك التسعيناتي الذي ظهر به أوكا على بوستر الأغنية، ليتناسب مع كلماتها وطبيعتها.

وظهر أوكا بشارب تسعيناتي وأزياء كاملة تعود لهذا الزمن، وذلك في بوستر أغنية "1991" ترويجًا لطرحها، مما جعله يظهر بشكل غريب غير متوقع.

وقد علقت مي كساب على بوستر الأغنية قائلة: "أغنية الجيل وكل جيل 1991 الجيل اللي اتدلع، وربنا يسامح جوزي على الشنب ده، يخلص الكليب وهيتحلق على طول".

وتابعت: "مبروك يا حبييي، ربنا يديك على أد تعبك ومجهودك.. ١٩٩١ قريبًا بالأسواق".

مي كساب تسخر من زوجها أوكا بسبب أغنيته الجديدة

والجدير بالذكر، أن مي كساب تشارك زوجها في هذه الأغنية بمقطع غنائي قصير، والأغنية من ألحان وتوزيع أوكا، ومن المقرر طرحها في الأيام القليلة المقبلة على اليوتيوب والقنوات الفضائية.

يذكر أن أوكا كان قد انفصل عن زميله وصديقه المطرب الشعبي "أورتيجا" بعدما قدما عشرات الأغاني معًا، خلال مشوارهما الفني على مدار 10 سنوات تقريبًا، ولكن قبل ثلاثة أشهر قدم "أورتيجا" لأول مرة أغنية بمفرده بعنوان "أنا هتجنن"، ويبدو أن هذه كانت بداية الانفصال الفني، ليقدم كلًا منهما أغاني شعبية بمفرده.

وقد أعلن "أورتيجا" خبر انفصاله فنيًا عن صديقه المطرب الشعبي "أوكا"، وذلك عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" منذ فترة قريبة، موضحًا أنه لا خلافات بينهما وأن هناك علاقة طيبة مازالت تربطهما.

 

موضوعات متعلقة:

بصورة وتعليق مؤثر مي كساب تتمنى الشفاء لوالدها

اعترافات جريئة من مي كساب عن صوم رمضان ماذا جاء بها؟

شاهد بالصور والدة الفنانة مي كساب وعائلتها وتعليق مؤثر عن الراحلة!

مي كساب ترد على تنمر الجمهور على زيادة وزنها ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك