العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال

بواسطه نورا جمال الإثنين , 6 يوليو 2020 ,10:54 ص

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال


العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال، فلا شك من أن كل رجل لم يتزوج بعد لديه العديد من التخيلات المختلفة عن شكل الحياة الجنسية مع زوجته، يراها في الأفلام والمسلسلات أو منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى قصص الأصدقاء، لكن للأسف أغلب هذه التوقعات تتحطم على أرض الواقع بعد التجربة، نظرًا لصعوبة القيام بها أو أنها لا تلائم الجميع، أو غيرها من الأسباب الأخرى، لهذا منعًا للإحراج تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال.

العلاقة الحميمة ما بين الواقع والخيال:

1- يتخيل بعض الأفراد أن ممارسة العلاقة الحميمة ستكون بجميع أرجاء المنزل فى الحمام والشاور والشموع، أما الحقيقة فهي أن ممارسة العلاقة الحميمة تحت الماء من الممكن أن تسبب إنزلاق أحد الطرفين وإصابته، واستخدام الشموع من الممكن أن يتسبب في حرق شعرك.

2- يتخيل بعض الأزواج أن إقامة العلاقة الحميمة في المطبخ أمر ممتع للغاية ومثير كما يرون في بعض الأفلام أو غيرها، لكن الحقيقة هي أن أرضية المطبخ صلبة للغاية، كما أن رؤية المواعين في الحوض والأطباق على الأرفف بإمكانها أن تقطع حبل الرومانسية خلال إقامة العلاقة الجنسية.

3- يتخيل البعض أن الأفضل هو إغلاق الأنوار قبل العلاقة الحميمة، أما الواقع فإن هذه الفكرة سببها الأفلام العربية القديمة، لكن الحقيقة أن الطرف الآخر يحب أن يرى شريكه أثناء العلاقة الخاصة.

4- يتخيل البعض أنه سيدهن جسم شريكه بالكريمة والشيكولاتة وبعدها يتم لعقها من على الجسم، لكن الحقيقة أن الملايات جديدة وبقع الحلويات يصعب إزالتها.

5- الأسطورة السائدة عن كون الحضن والاستمتاع بالاستلقاء بين أذرع الشريك هو الأهم والأقوى والأسمي، لكن الحقيقة هي أن العلاقة الحميمة مهمة جدًا وشريكك لن يكون سعيدًا إذا تجاهلتها.

 

موضوعات متعلقة: 

حركات يحبها زوجك أثناء العلاقة الحميمة

تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء أثناء العلاقة الحميمة

أمور تجهلها المرأة عن الرجل أثناء العلاقة الحميمة

كيف يؤثر حجم العضو الذكري على العلاقة الحميمية؟ لهلوبة تجيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك