لا تجعلي العلاقة الجنسية وسيلة لإلحاق الضرر بشريك حياتك

بواسطه نورا جمال الأربعاء , 3 فبراير 2021 ,10:27 ص

لا تجعلي العلاقة الجنسية وسيلة لإلحاق الضرر بشريك حياتك


لا تجعلي العلاقة الجنسية وسيلة لإلحاق الضرر بشريك حياتك، فهناك 4 أمور تجعل العلاقة الجنسية سببًا في تعرض زوجك للإيذاء، وينبغي عليكِ الانتباه لهم، فلا تفسدي أجواء علاقتكما الخاصة بمثل تلك الأشياء، فالعلاقة الحميمة بين الزوجين شيء مهم للغاية، ومفيد لتقوية وتوطيد العلاقة الإنسانية فيما بينهما.

ولكن هناك نوع من النساء يفضل العنف أثناء العلاقة الجنسية، الأمر الذي قد يسبب بعض المشكلات، أو يعرض الزوج للأذى إن تم ذلك دون حرص ويقظة.

والمعروف أن تعرض الزوج للأذى جراء العلاقة الحميمة قد يحدث عن غير قصد من الزوجة، ولتجنب ذلك، ولقيام علاقة جنسية صحية، تستعرض لهلوبة بعض النقاط التي ينبغي جنبها، من خلال السطور التالية.

لا تجعلي العلاقة الجنسية وسيلة لإلحاق الضرر بشريك حياتك:

- كسر القضيب:

رغم أنه لا يتكون من العظام، وهو عبارة عن أنابيب دموية، امتلائها بالدم يحول القضيب لوضع الانتصاب، لكنه قد ينكسر فى حالة التعرض لضغط كبير، وحينها يحدث صوت "طقطقة" ويفقد القضيب انتصابه فوراً، مع تحول لونه إلى بنفسجي أو أزرق.

- عدم ترطيب المهبل:

العلاقة الحميمة مع مهبل جاف تكون نتيجتها إصابة القضيب بالحرق الاحتكاكى، والمعاناة من ألم شديد لكِ أو له، ولذلك كونى حريصة على علاج مهبلك من الجفاف، واستخدمي الكريمات الحميمية.

- عض القضيب:

أثناء ممارسة الجنس الفموي يمكن أن يحدث هذا الأمر بعنف دون قصد منكِ، وهو ما قد يعرض الجلد للضرر، خصوصًا إذا تعرض لجرح عميق، فيفضل استخدام مضاد حيوي وزيارة الطبيب المختص.

- العنف مع الخصيتين:

الخصيتين مكان حساس جدًا في جسم الرجل، ولذلك احرصي أثناء المداعبة على لمسها بلطف لا بعنف، منعًا للإصابة بالتقرحات.


موضوعات متعلقة:

5 أسباب نفسية تدفع زوجتك لرفض العلاقة الحميمة والنفور منها

ما لا تعرفينه عن طباع الرجل في العلاقة الجنسية

حافظي على شغفك بالعلاقة الحميمة بهذه النصائح



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك