5 نصائح مجربة لالتقاط الصور على البحر

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 10 سبتمبر 2023 ,1:34 م

5 نصائح مجربة لالتقاط الصور على البحر


تعرفي على 5 نصائح مجربة لالتقاط الصور على البحر، فمع بداية موسم الصيف وحفلات الزفاف عادة ما يسافر الزوجين لقضاء شهر العسل في أماكن على البحر، والتقاط الصور في تلك الفترة لا شك أنه يكون من أجمل الذكريات، حيث أنها تكون صورًا غير تقليدية.

ولأننا نحرص على أن تحتفظي لنفسك بذكريات رائعة، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية بعض النصائح يمكنك استغلالها وقت التقاط الصور على البحر.

نصائح لالتقاط الصور على البحر:

1- أول قاعدة من قواعد التصوير باحتراف، هي التركيز على نقطة محددة في الصورة وبناء اللقطة كلها عليها، قد تشعرين في البداية بصعوبة الأمر، ولكن مع التكرار سيسهل عليكِ الوصول لنتائج أفضل، كأن تركزي على شخص أو صخرة أو أي شيء يعطي للقطة معنى.

2- التصوير على البحر سهل للغاية، خاصة مع نقاء المياه، فقط صوري من زاوية منخفضة كي تظهري الانعكاس بشكل جيد.

3- يعتبر البحر من أفضل الأماكن التي يمكنك تصور الظل فيها، خاصة وقت غروب الشمس، فقط التقطي الصورة من زاوية منخفضة لتظهري شكل السماء مع الغروب.

4- تصويرك لنفسك وأنت واقفة أمام الشمس وقت الغروب يعد من أفضل اللقطات، وتسمى هذه الصورة باسم "سلويت"، وارتدائك لفستان يظهر أنوثتك سيزيدها جمالًا.

5- إبحثي حولك عن مناظر طبيعية رائعة يمكنك التصوير عندها، وامنحي عينيك فرصة للتعود على التقاط المناظر الجميلة قبل عدسة الكاميرا أو هاتفك الخاص، فمع الوقت ستتعود عينيك على الأمر.

 

موضوعات متعلقة:

أحدث الابتكارات لشكل التورتة في حفل زفاف على البحر

لحفل زفاف على البحر فساتين زفاف قطعتين هي الاختيار المثالي

حفل زفافك على البحر؟ ديكورات تزيده جمالًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك