هجوم على أحمد سعد بعد حديثه عن التحرش: وبالنسبة لطحال سمية الخشاب؟

بواسطه هند جمال الخميس , 9 يوليو 2020 ,10:41 ص

هجوم على أحمد سعد بعد حديثه عن التحرش: وبالنسبة لطحال سمية الخشاب؟


بعدما أعلن المطرب أحمد سعد عن رأيه في قضايا التحرش التي تم إثارتها في الأيام الماضية، انهالت عليه بعد ذلك التعليقات الساخرة التي تذكره بمواقفه مع الفنانة سمية الخشاب، والتي كانت حديث الناس عام 2019 عقب استضافتهما ببرنامج شيخ الحارة.

وكان سعد قد علق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" على أزمة التحرش قائلًا: "محدش في الدنيا هيقضي علي التحرش غير الرجالة، مش بعدم التحرش، لأ الناس الشرفاء كثير، لكن بمساعده الراجل ابن البلد الجدع لما بيشوف اي ست، في راجل.. مش هنقول راجل.. في ذكر بيضايقها".

وجاءت التعليقات كالتالي: "واللي يضرب زوجته هذا اش اسمه يا ذكر البط انت؟"، و"واللي بيضرب مراته سيادتك؟ ده بقي يبقي اسمه ايه؟"، و"طب وبالنسبة لليخدو للطحال لستات وضعيتهم ايه؟"، و"وفي نفس الوقت البنات تلتزم شويه بلبسها وطريقتها وبلاش نخلق فتن".

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد انفصل عن الفنانة سمية الخشاب وسط خلافات طويلة تم تداولها على الملأ في وسائل الإعلام من الطرفين من خلال برنامج "شيخ الحارة" الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2019، بعدما أعلن "سعد" انفصاله عن سمية، وذلك بعد زواج دام حوالي العامين، حيث تزوجا في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصال "سعد" عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق غريب لسمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان في موسى

بالصور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع خطيبته علياء البسيوني

ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما فعله أحمد سعد مع خطيبته

أحمد سعد في الجيم مع خطيبته بصور جديدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك