ظهور والدة أمينة خليل في مسلسل "ليه لأ".. الأخيرة تكشف الأمر!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 29 يونيو 2020 ,12:54 م

ظهور والدة أمينة خليل في مسلسل ليه لأ الأخيرة تكشف الأمر


كشفت الفنانة أمينة خليل لأول مرة عن مشاركة والدتها في مسلسل "ليه لأ"، من تلعب بطولته، وذلك من خلال مداخلة أجرتها عبر تطبيق "سكايب" مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على فضائية "العربية الحدث".

حيث أوضحت الفنانة أمينة خليل أول مشاركة فنية لوالدتها من خلال مسلسلها الذي يعرض حاليًا "ليه لأ"، حيث ظهرت في شخصية صاحبة ملجأ الكلاب الذي توجهت إليه أمينة خلال أحداث المسلسل، بعدما وجدت كلبًا مريضًا بالشارع.

وعن سبب اختيار المخرجة مريم أبو عوف لأم أمينة لتجسيد هذا الدور، قالت أن والدتها تهتم كثيرًا بالشئون المتعلقة بالكلاب، فوجدت المخرجة أنها ملائمة للدور.

والدة أمينة خليل

وخلال حديث أمينة خليل عن مسلسل "ليه لأ" وردود الأفعال التي تلقتها، قالت: "ردود الأفعال خضتني جدًا"، فقد أحدث المسسل ضجة واسعة بين الفتيات على مواقع السوشيال ميديا وفي الشارع.

ونفت أمينة أن يكون الهدف من المسلسل هو تحريض الفتيات لمغادرة منازل أسرهن، قائلة: "بالعكس، احنا فقط طرحنا مواضيع مهمة، والأهم هو السؤال الذي يطرحه العمل وهو ما الحد الفاصل بين حرية الفتيات وإرادتهن واختياراتهن أمام تدخل الأهل في تفاصيل حياتهن".

مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبوعوف، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.

ويدور المسلسل فى إطار اجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار، صراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة‎.‎

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لوالدة أمينة خليل هل تشبهها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك