نور هشام سليم مهدد بالسجن ووالده يدافع عنه بقوة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 24 يونيو 2020 ,12:13 م

نور هشام سليم مهدد بالسجن ووالده يدافع عنه بقوة


بعد تهديده بالمحاكمة الجنائية لدفاعه عن الناشطة سارة حجازي، واعترافاته بإجراء عملية تحويل جنسي وليس تصحيحًا جنسيًا كما زعم والده، قام نور هشام سليم بتوجيه رسالة لكل من ينتقده على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقال نور في تدوينته: "من يوم ما أعلنت إني تحولت جنسياً وكما قال أبي يومها وأنا أمر بفترة صعبة جداً، لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني ويريدون أن أساعدهم كأني أملك القدرة على فعل شيء، وأنا لا استطيع أن أساعد نفسي".

وأضاف نور: "عند موت سارة شعرت أني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها، وذلك لكل السباب الذي نال هذه الفتاة حتى بعد موتها، لقد تعلمت أن ندعي لأي ميت أن يرحمه الله لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها وتمنت لها الحرق. أين الرحمة؟".

وجاء هذا الكلام، بعد ان قام الفنان هشام سليم بالدفاع عن نجله وطلب الرحمة له من ألسنة الناس لأنه يريد أن يعيش حياته فقط، وجاء تعليقه خلال مداخلة ببرنامج et بالعربي، أنه يرى أن نجله شجاع لأنه يحاول ايصال الحقيقة للناس.

وعن التناقض في كلام كل منهما قال: "أنا مقولتش كلام مختلف، أولا أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، ولكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف إيه الخلاصة".



موضوعات متعلقة:

ابن هشام سليم المتحول جنسيًا يدافع عن سارة حجازي أنا زيي زيها

هشام سليم ونجله بملابس البحر بعد نفيه لتصريحه الأخير

أول ظهور عائلي لابن هشام سليم المتحول جنسيًا

صور لنور هشام سليم قبل التحول الجنسي في الطفولة والمراهقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك