هشام سليم ونجله بملابس البحر بعد نفيه لتصريحه الأخير

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 يونيو 2020 ,1:48 م

هشام سليم ونجله بملابس البحر بعد نفيه لتصريحه الأخير


سادت المجتمع المصري حالة من الجدل، بعد نشر نور نجل الفنان هشام سليم فيديو له، بعد انتحار الناشطة سارة حجازي، يعلن فيه أنه لم يكن لديه أي خلل في الهرمونات وإنما أجرى عملية تحويل جنسي وليس تصحيح كما أوضح والده سابقًا.

وجاء تصريح "نور" صادمًا، ليدفع الفنان هشام سليم إلى نفي ما جاء على لسان نجله، ليوضح أنه يعلم بمشكلة نجله منذ ولادته.

وفي هذا السياق، قال: "يا ريت نرحم الناس دي، خاصة ابني نور لأنه اتولد كدة، وأنا أكثر واحد عارف الحكاية وهو طفل، وأنا شخصيًا شايف أنه لابد أن يعيش حياته كما يشاء".

 وأضاف أن الذي يحاسب هؤلاء هو ربنا وليس أشخاصًا أخرى، خاصة أن الرحمة مذكورة فى القرآن أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن العلماء أكدوا أنه لا أحد سوف يدخل الجنة بغير رحمة الله.

وأكمل: "هناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من نفس مشكلة ابني نور ويتحدثون معه طوال الوقت، ويجب علينا أن نساعدهم فى هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون".


نجل الفنان هشام سليم

يذكر أن نجل الفنان هشام سليم قد نشر فيديو له بعد انتحار سارة حجازي جاء فيه: "اللى راضي بيا ومش راضي بملك الكاشف يبقى منافق، اللي راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللى هييجي يقول لا أصل ده الدين ودا الإسلام، لا دا دينك أنت وحياتك أنت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك".

 وأضاف: "فين الإنسانية يا جماعة، اللى هييجي يقول لا أصل انت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، دا مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فأنا قدام ربنا اللى عملته ده غلط، بس انتوا كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك".

وواصل: "هتقولوا عليا كدا لما اموت؟ عادي مش فارقلي، بس لو انت بتشرب وبـ... وبـ....، أنا زيي زي سارة حجازي، واللى مش راضي بيها مش راضي بيا، واللى مش راضي بيها مش عاوزه عندي، "انتوا ليه بتدعموني ومش بتدعموا الناس التانية، أنا مش فاهم ليه الدعم دا كله ليا".

واختتم قائلاً: "انتوا لو فاكرين لو ده اختيار اني اطلع مثلي أو مثلية يبقوا انتوا مش فاهمين حاجة خالص، ليه اختار إن أنا اتغذب، ليه اختار حاجة زي كدا، فكروا فيها".

 

موضوعات متعلقة:

مجموعة من الصور تعرض نجل هشام سليم لتهمة الشذوذ والاخير يرد بفيديو غريب

نور هشام سليم ينشر صورا له مع والده دون علمه

نور هشام سليم مهدد بالسجن ووالده يدافع عنه بقوة

أمير طعيمة يهاجم بجرأة المدافعين عن المثلية ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك