تصاعد الأزمة بين شقيق هيثم احمد زكي والاعلامي وائل الابراشي بسبب الميراث.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 23 يونيو 2020 ,1:14 م

تصاعد الأزمة بين شقيق هيثم احمد زكي والاعلامي وائل الابراشي بسبب المير


تصاعد الموقف بين رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي، والإعلامي وائل الإبراشي، حتى وصل إلى أقسام الشرطة وتقديم البلاغات، بسبب الميراث الذي خلفه النجم أحمد زكي.

قال المحامي بلال عبد الغني محامي شقيق الفنان الراحل هيثم احمد زكي، أنه قام بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي وائل الابراشي، ووجه له العديد من الاتهامات، منها السب والقذف والسرقة، كما تقدم بشكوى أخرى لرئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ووزير الإعلام.

وقال المحامي في بلاغه، أن وائل الابراشي تعمد كثيرًا توجيه الاتهامات لموكله رامي بركات والتشهير به، والحديث دائما عن تصرفه الغير لائق في تركة النجم الراحل أحمد زكي دون وجه حق، خاصة عندما قام موكله ببيع مكتب النجم الراحل الموجود بمنطقة الهرم.

وقال المحامي أن السبب الحقيقي وراء المشكلة بين الاعلامي وائل الإبراشي وموكله، هي أنه عندما طلب الاعلامي الشهير أن يحل موكله ضيفًا على برنامجه، قام شقيق الفنان الراحل بالرفض لاتفاقه المسبق مع الإعلامية لميس الحديدي على الظهور في برنامجها.

كما قال المحامي أيضًا، أن الاعلامي الشهير كان قد طلب منه تصوير مقتنيات شقة أحمد زكي في المهندسين، ولكن كان وقتها شقيق الفنان الراحل قد باع الشقة وأرسل المقتنيات إلى مكتب النجم أحمد زكي كما زعم وقتها، على فرض أنه سوف يأخذ هذه المقتنيات من المالك الجديد ولكن بهدوء.

إلا أنه فوجئ بالاعلامي وائل الإبراشي يذهب إلى مكتب الهرم الخاص بالفنان الراحل، ويصور مقتنيات النجم أحمد زكي وأخذ بعض منها، دون أن يخبر موكله رامي بركات،  ولم يعيد ما أخذه، ولذلك تقدم ببلاغ للنائب العام ضده.

موضوعات متعلقة:

رسالة اعتذار من هيثم أحمد زكي لوالده الأخ غير الشقيق يكشف الأمر بصورة

شقيقة أحمد زكي تفرض شرطًا للموافقة على تجسيد حياته في مسلسل

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك