أول تحرك قانوني ضد ابن هشام سليم بسبب تحوله الجنسي وتصريحاته المثيرة للجدل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 يونيو 2020 ,12:57 م

أول تحرك قانوني ضد ابن هشام سليم بسبب تحوله الجنسي وتصريحاته المثيرة ل


أعلن المحامي المصري أيمن محفوظ عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد نور هشام سليم، بسبب تحوله الجنسي، ودفاعه عن الناشطة سارة حجازي بعد انتحارها، وقضية المثلية الجنسية.

وقال المحامي أيمن محفوظ في بلاغه للنائب العام: "مازالت الحرب علي ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وإن ظهور العديد من أبناء المشاهير للدعوة إلى نشر الرذيلة والفسق بين شبابنا وفتياتنا هي الحرب الفعلية التي تواجه مصر".

وأكمل حديثه: "مطالبة نور هشام سليم الفجة لما ادعاه بحق المثليين في الشذوذ لانعدام الاختيار لهم، مبررًا دعوته الرخيصة بأن الشذوذ هو خلق من الطبيعة لهم، يُعد تجرؤا وإهانة للذات الإلهية التي كرمت الإنسان".

وأضاف محفوظ: "تلك الدعوة باطلة، لأن الانحراف السلوكي ليس من خلق الله إنما من أفعال البشر وشياطينهم".

وتابع: "الأكثر جُرما من المُجرم هو من يشجعهم على إجرامهم وانحرافهم، ومن يدعو جميع البشر والأسوياء إلى مساندتهم والاعتراف بأن تلك الأفعال المحرمة والمجرمة هي حق لهم".

وجاء المحامي أيمن محفوظ في بلاغه للنائب العام، أن ما اقترفه نور هشام سليم يعد جرمًا يعاقب عليه بقانون مكافحة الآداب.

والجدير بالذكر، أن نور نجل الفنان الكبير هشام سليم كان قد أثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب دفاعه عن الناشطة المنتحرة سارة حجازي بسبب إعلان مثليتها، وأوضح في مقطع فيديو بأنه لم يكن يعاني من خلل هرموني، وأنه أجرى عملية تحويل جنسي وليس تصحيح.

وأوضح نور موقفه قائلًا: "فين الإنسانية يا جماعة، اللى هييجي يقول لا أصل انت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، دا مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فأنا قدام ربنا اللى عملته ده غلط، بس انتوا كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك".

 

موضوعات متعلقة:

أمير طعيمة يهاجم بجرأة المدافعين عن المثلية ماذا قال؟

ابن هشام سليم المتحول جنسيًا يدافع عن سارة حجازي أنا زيي زيها

هشام سليم ونجله بملابس البحر بعد نفيه لتصريحه الأخير

أول ظهور عائلي لابن هشام سليم المتحول جنسيًا

صور لنور هشام سليم قبل التحول الجنسي في الطفولة والمراهقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك