صورة نادرة لهالة فاخر مع زوجها الأول نجل الفنان اسماعيل ياسين

بواسطه هند جمال الإثنين , 22 يونيو 2020 ,12:52 م

صورة نادرة لهالة فاخر مع زوجها الأول نجل الفنان اسماعيل ياسين


ارتبطت النجمة هالة فاخر في بداية حياتها الفنية بنجل نجم الكوميديا إسماعيل ياسين، وجاء ذلك نزولًا على رغبة الأخير وكذلك والدها الفنان فاخر فاخر، وفي صورة نادرة من حفل خطوبتها على ياسين إسماعيل ياسين، توسطت الفنانة هالة فاخر الراحلين إسماعيل ياسين والمخرج ياسين إسماعيل ياسين وهي تتلقى قبلة منهما، ووجوههم مليئة بالسعادة.

هالة فاخر

يذكر أن هذا الزواج لم يستمر، وسرعان ما انفصل الزوجان بسبب غيرة المخرج الراحل ياسين اسماعيل ياسين الشديدة عليها، وهو ما جعلها تطلب الطلاق.

يذكر أن الفنانة هالة فاخر كانت قد شاركت مؤخرًا بمسرحية "لوكاندة الأوباش"، من بطولة الفنان حسن الرداد، ومايا دياب، والإعلامية إنجي علي،وحمدي الميرغني، وماجد المصري، وإيمان العاصي، وسعد الصغير، وأوس أوس، وشيماء سيف، وغيرهم من النجوم، وتعتبر هذه المسرحية تجربة جديدة وعرضت في السعودية ضمن موسم الرياض، وكانت هذه المرة هي المرة الأولى التي تظهر فيها هالة فاخر بعد تخليها عن الحجاب.

كما شاركت هالة فاخر في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "سكر زيادة" بطولة فيه نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وعدد كبير من النجوم الصف الأول الذين ظهروا كضيوف شرف، مثل أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.



موضوعات متعلقة


هالة فاخر تثير الجدل بدون حجاب هل تخلت عنه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك