صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 يونيو 2020 ,2:41 م

صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض


نشرت راندا رياض، زوجة الفنان محمد الشرنوبي، صورة جديدة من شهر العسل، حيث يقضيان أيامه في إحدى المدن الساحلية في مصر، وذلك بعد عقد قرانهما منذ أيام في أجواء عائلية بسيطة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقد نشرت راندا رياض صورة لها عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكانت تحتضن زوجها محمد الشرنوبي، من داخل حمام السباحة، وظهرت وهي تخرج لسانها في حركة طريفة منها، والذي فسرها البعض أنها تقصد استفزاز شخص ما.

صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي ورندا رياض

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد نشر أول صورة له من شهر العسل منذ أيام، وكان في حمام السباحة، كما نشرت راندا رياض صورة من شهر العسل أيضًا، وظهرت فيها بالمايوه، والشرنوبي ممسكًا بيديها، في صورة رومانسية لافتة للأنظار.

وكان محمد الشرنوبي قد احتفل بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام، منذ أيام، في حفل عائلي بسيط في منزل العروس، اقتصر على حضور عدد قليل جدًا من أفراد الأسرتين، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا‎.‎

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد الشرنوبي وراندا رياض، كانا يستعدان في الوقت الحالي لإقامة حفل زفاف ضخم، حيث سافرت راندا إلى لبنان لاختيار فستان الزفاف مع الاستايلست اللبناني خليل الزين.

كما كان من المقرر إقامة حفل زفافهما في مدينة "الجونة" خلال هذه الفترة، ولكن كل هذا تغير بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

 

موضوعات متعلقة:

محمد الشرنوبي يصدم جمهوره بحقيقة حصوله على الشهادة الإعدادية فقط..ماذا قال؟

صور نادرة لمحمد الشرنوبي في صغره مع والده المعروف مفاجأة!

محمد الشرنوبي يكشف قصة حبه من مديرة أعمال أنغام مكنتش فاكرها خالص

الصور الأولى من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك