أول صورة لشقيقة محمد رمضان في شهر العسل

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 يونيو 2020 ,1:50 م

أول صورة لشقيقة محمد رمضان في شهر العسل


نشرت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أول صورة لها من شهر العسل مع زوجها المهندس حسام حامد.

وقد التقطت الصورة الأولى من شهر عسل شقيقة محمد رمضان أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات السياحية الفخمة، وكانت اللقطة رومانسية بين أجدد عروسان.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وتمنوا لهم الحياة السعيدة.

أول صورة لشقيقة محمد رمضان في شهر العسل

وكان الفنان محمد رمضان قد احتفل بزفاف شقيقته إيمان على المهندس حسام حامد، في أول شهر يونيو الجاري، في حفل اقتصر على حضور أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وبعد الحفل تم القبض على العريس بسبب عدم اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ثم أطلق سراحه.

وبعد حفل الزفاف، واجهت شقيقة محمد رمضان، حملة من التنمر والسخرية غير المقبولة من بعض المتابعين، فكانت حديث السوشيال ميديا، حتى خرجت لترد بنفسها على المتنمرين، قائلة: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله، ملامحه، لونه".

وتابعت إيمان رمضان: "الحمد لله مقتنعة جداً بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة، مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

 

موضوعات متعلقة:

رد غير متوقع من شقيقة محمد رمضان على السخرية من شكلها

غياب محمد رمضان عن عقد قران شقيقته ما السبب؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك