نوال الزغبي توضح رأيها في أصالة لأول مرة والأخيرة ترد

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 7 يونيو 2020 ,12:30 م

نوال الزغبي توضح رأيها في أصالة لأول مرة والأخيرة ترد


كشفت المطربة نوال الزغبي عن رأيها في المطربة الكبيرة أصالة نصري بكل وضوح، من خلال مقابلة أجرتها مع أحد البرامج التلفزيونية، حيث تطرق الحديث إلى نوعية العلاقة التي تجمع الثنائي.

وقالت النجمة اللبنانية عن أصالة في تصريحاتها: "بحب أصالة، بس هي لا صديقة ولا عدوة، مش صديقتي بمعنى أننا مش بنتغزل ببعض بتويتر وبنحكي مع بعض وبنتعشى، بس أكيد فنانة كبيرة وصوتها فظيع".

وتابعت موضحة رأيها بأصالة: "كان زمان لما بتيجي لبنان عملتلها تبولة"، وتمنت نوال أن تعود هذه الأيام قائلة: "أنا لو بعرف إن أصالة بلبنان أكيد بعزمها لعندي بتنور بيتي يعني".

وحول تجربتهما في الانفصال عن الحياة الزوجية، أكدت نوال الزغبي أن أصالة أقوى في طلاقها من تجربتها الشخصية.

وبعد حديث نوال الزغبي عن أصالة، نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت ردًا على نوال: "أولاً نحنا لازم وضروري نكون صحاب وذلك لأننا نشترك بأصحاب قراب جدًا مني ومنك، وثانياً أنا لليوم ما نسيت تبّولتك ورح تعيديها كتير لأننا بإذن الله راح نلتقي كتير".

وأضافت: "وثالثا القوّة اللي بتكون فينا، نحنا ما بنشوفها، غيرنا بيشوفها، ومتل مو شايفتيني قدرت، أنا كمان بشوفك قدرتي وغنّتي وأثرتي وعبرتي ودائمًا كنتِ بأجمل شكل وألطف حضور رغم الألمّ اللي بقدر أتخيّه، الله يكون معك وتبقي نجمة من دهب".

يذكر أن نوال الزغبي كانت قد أعلنت عن طلاقها من زوجها منذ فترة ليست بالقصيرة، مشيرة إلى انتهاء مرحلة غير سعيدة بالمرة من حياتها، لتعبر بذلك عن معاناتها خلال تجربة زواجها، كما انفصلت أصالة أيضًا عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج سعيد للغاية دام لسنوات.

نوال الزغبي توضح رأيها في أصالة لأول مرة والأخيرة ترد

موضوعات متعلقة:

نوال الزغبي تعلن انفصالها بهذه الطريقة والجمهور مبروك ووائل كفوري يعلن عن حبه لها

نوال الزغبي تعاكس وائل كفوري على المسرح مفاجأة للجمهور

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك