نوال الزغبي "تعاكس" وائل كفوري على المسرح.. مفاجأة للجمهور

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 5 فبراير 2020 ,1:24 م

نوال الزغبي تعاكس وائل كفوري على المسرح مفاجأة للجمهور


فاجأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، النجم وائل كفوري، خلال حفله في المكسيك، بصعودها على المسرح لتغني معه أغنيتهما الشهيرة في فترة التسعينات "مين حبيبي أنا"، ليتفاعل الجمهور معهما، بسبب عفوية الثنائي وشعورهما بالراحة أثناء الغناء.

وأثناء مشاركة نوال الزغبي للغناء مع وائل كفوري، تغزلت فيه الأولى أمام الجمهور على المسرح، فبدلًا من أن تقول "مين حبيبي أنا"، قامت باستبدالها بقولها "وائل اللي بحبه أنا".

كما ظلت تشير إلى وائل وهي تقول جملة الأغنية الشهيرة "مين حبيبي أنا"، ما جعل الجميع يتحدث عن الشائعة القديمة التي كانت تفيد بوجود علاقة حب بينهما، ولكن تبين أن ما يجمعهما هو صداقة قوية وفقط.

والجدير بالذكر، أنه فور صعود النجمة اللبنانية على المسرح، لتغني مع وائل كفوري، اقتربت منه وقامت بتقبيله واحتضانه بشكل مثير للجدل، أمام الجميع، ومن ثم بدأ الثنائي في الغناء.

كانت "الزغبي" قد أكدت على موافقتها على الزواج من "كفوري" حال تقدمه لها، حيث قالت: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج مني أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. هو حلم أي فتاة"، وذلك خلال حوارها الصحفي الذي أجرته مؤخرًا مع مجلة "زهرة الخليج".

والجدير بالذكر، أن طلاق المطرب وائل كفوري من زوجته أنجيلا، كان قد تم في بداية عام 2019، بعد زواج دام لتسع سنوات تقريبًا، ورافق خبر الطلاق انتشار الكثير من أخبار خلافاتهما الخاصة في الإعلام، وذلك بعد تقدم طليقته بدعوى ضده بتهمة العنف الأسري والحبس.

وكان كفوري قد أعلن انفصاله عن زوجته، عن طريق المذيعة اللبنانية "ريما نجيم" بطلب منه حينها.

 

موضوعات متعلقة:

نوال الزغبي بملابس النوم في العزل الصحي لمواجهة فيروس كورونا

نوال الزغبي تعلن انفصالها بهذه الطريقة والجمهور مبروك ووائل كفوري يعلن عن حبه لها

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة

تفاصيل أول لقاء بين وائل كافوري وطليقته بعد قضايا العنف الأسري



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك