شاهد صورة هنا الزاهد وهي صغيرة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 3 يونيو 2020 ,11:08 م

شاهد صورة هنا الزاهد وهي صغيرة!


نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وظهرت في الصورة وهي في مرحلة الطفولة وعلقت على الصورة قائلة  "مرحلة رياض الأطفال"، وانهالت عليها التعليقات سواء من متابعيها خارج الوسط الفني أو أصدقائها الفنانين

 هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد ستستأنف تصوير فيلم "الغسالة"داخل أحد مصانع منطقة حلوان، بعد أن توقف التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا منذ أوخر العام الماضي، هذا وقد قام أبطال أبطال الفيلم بتصويرأغلب المشاهد قبل تفشي الفيروس، ويتبقى فقط حوالي أسبوع على التصوير أستعدادا لعرضه عقب السماح لدور العرض والسينمات العودة مرة أخرى.

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الشباب. تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد لم تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام وكان أخر عمل لها،مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض فى شهر رمضان الماضى، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، والذي جمعها بزوجها الفنان أحمد فهمى لأول مرة. 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها ماذا قالت؟

بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها هل تشبهها؟

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد أمام الجمهور لهذا السبب!

على طريقة زوجها هنا الزاهد تهاجم كارهة أحمد فهمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك