رد غير متوقع من شقيقة محمد رمضان على السخرية من شكلها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 يونيو 2020 ,11:49 ص

رد غير متوقع من شقيقة محمد رمضان على السخرية من شكلها


بعد تداول صور حفل زفاف إيمان رمضان، شقيقة ألفنان محمد رمضان، منذ أيام، واجهت العروس العديد من حملات التنمر والسخرية على شكلها ولونها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

ومنذ ساعات، قررت شقيقة محمد رمضان الرد على كل من سخروا من شكلها، وذلك عبر تغريدة نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، صاحبتها عدد من صور زفافها، وعلقت قائلة: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله، ملامحه، لونه".

وتابعت إيمان رمضان: "الحمد لله مقتنعة جداً بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة، مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع كلماتها ودافعوا عنها ضد حملات التنمر.

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد احتفل بزفاف شقيقته إيمان على المهندس حسام حامد، مساء الأحد الماضي، في حفل اقتصر على أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وبعد الحفل تم القبض على العريس بسبب عدم اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ثم أطلق سراحه.

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

وكانت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان قد احتفلت فى شهر رمضان الماضى، بعقد قرانها على حسام حامد، فى منزل المهندس عبد الحميد والد العريس بمدينة السادي من أكتوبر بحضور الأقارب، بينما غاب محمد رمضان عن عقد القران لوجوده خارج القاهرة بسبب تصوير مسلسله "البرنس" حينها.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يدعم الشعب اللبناني على طريقته الخاصة ما الحكاية؟

أول صورة لشقيقة محمد رمضان في شهر العسل

غياب محمد رمضان عن عقد قران شقيقته ما السبب؟

محمد رمضان نجيب ساويرس بيشوف البرنس وبس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك