نجل حسن حسني يكشف تأثر والده بشائعات وفاته قبل رحيله

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 يونيو 2020 ,1:13 م

نجل حسن حسني يكشف تأثر والده بشائعات وفاته قبل رحيله


كشف هشام نجل الفنان الكبير الراحل حسن حسني، عن تبعات الشائعات التي كانت قد طالت والده قبل وفاته بأشهر قليلة، وأثرها عليه.

وفي مداخلة هاتفية لهشام حسن حسني، مع برنامج "القاهرة اليوم"، أوضح أن والده تأثر كثيرًا بشائعات وفاته التي كان يسمعها قبل رحيله، وخاصة تلك التي انتشرت في شهر نوفمبر الماضي، قائلًا: "لما جات فترة وطلعوا إشاعات وفاته آخرها في نوفمبر بدأ يزعل، كان أول مرة يتأثر بالشائعات، لأنه افتكر إن الناس زهقت منه، قالي هي الناس زهقت مني؟ قولتله لا طبعا إزاي".

وكشف نجل الفنان القدير حسن حسني عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته، مؤكدًا أنه كان يضحك كثيرًا قبل دخوله العناية المركزة، قائلًا: "إحنا دخلنا المستشفى 24 ساعة فقط، هو لحد قبل ما يدخل يعمل قسطرة القلب كان بيهزر مع الناس، حسن حسني كان أما يسكت معناها إنه نايم، طول ما هو صاحي لازم يضحك ويكلم الناس كلها".

وأوضح هشام حسن حسني، أن العائلة اكتشفت مدى حب الناس له بعد وفاته، وكشف عن حب والده للجميع أيضًا، قائلًا: "كان بيعشق كل الناس ويراهن على حب الناس دايما ومبيخسرش، عشان هو بيحب الناس وبيحب اللمة، راجل من قلب مصر بيتوتي بيحب بيته وبلده.. راجل روحه حلوة بجد".

وكان الفنان الكبير حسن حسني، قد رحل عن عالمنا السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل داخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة ثم فارق الحياة، وشيع جثمانه في غياب تام لنجوم الفن سوى عدد قليل منهم.

 

موضوعات متعلقة:

حفيد حسن حسني يكشف أكثر ما آلم جده في حياته

اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني نجله يكشف الأمر

ما لا تعرفه عن الفنان الراحل حسن حسني وأزمات في حياته

بيومي فؤاد يفسر غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك