بيومي فؤاد يفسر غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 1 يونيو 2020 ,1:02 م

بيومي فؤاد يفسر غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني


كشف الفنان بيومي فؤاد عن سر تغيبه عن جنازة الفنان الراحل حسن حسني، التي لم يحضرها سوى عدد قليل من الفنانين، وهذا ما أثار انتقادات الكثير من الجمهور.

وقال بيومي فؤاد في مداخلة مسجلة لبرنامج et بالعربي، أن فيروس كورونا لم يمنعه من حضور الجنازة، بل هناك سبب آخر، موضحًا: "أنا الكورونا مامنعتنيش، أنا عرفت من بالليل أن إحنا هنصلي الضهر وبعدين نصلي صلاة الجنازة على المرحوم حسن حسني وبعدين ندفن".

تابع: "أنا نزلت من الساعة 11 من بيتي وأنا في الطريق إلى المقابر قالولي إنهم دفنوا خلاص، كلمت الدكتور أشرف زكي وأوس أوس ومعتز التوني المخرج، وقالولي إنهم دفنوا خلاص".

وكان الفنان الكبير حسن حسني، قد رحل عن عالمنا السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل داخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة ثم فارق الحياة، وشيع جثمانه في عقب صلاة الظهر، في غياب تام لنجوم الفن سوى عدد قليل منهم.

وكان الفنان سعد الصغير من المشاهير الذين حضروا جنازة الفنان الكبير حسن حسني، واستنكر تغيب معظم الفنانين، قائلًا: "كنت متوقع كل الفنانين تيجي عشان نصلي عليه كلنا، لكن محدش جه، الناس اللي مجتش عشان كورونا أنت جاي لربنا وجاي عشان تتعظ.. خايفين؟! نخاف من إيه، أنت لو عامل كل احتياطاتك وكحول وتعقيم وربنا رايد هيحصل، كلنا هنموت، كله هيموت، زعلان جدًا إن الفنانين كلهم مجوش والله.. الله يرحمه".

 

موضوعات متعلقة:

حفيد حسن حسني يكشف أكثر ما آلم جده في حياته

نجل حسن حسني يكشف تأثر والده بشائعات وفاته قبل رحيله

اللحظات الأخيرة في حياة حسن حسني نجله يكشف الأمر

ما لا تعرفه عن الفنان الراحل حسن حسني وأزمات في حياته

هكذا ردت عبلة كامل على شائعة وفاتها بعد حسن حسني!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك