ماذا يحدث لشعرك إذا وضعتي ملح على الشامبو؟.. نتيجة مذهلة

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021 ,11:02 ص

ماذا يحدث لشعرك إذا وضعتي ملح على الشامبو نتيجة مذهلة


ماذا يحدث لشعرك إذا وضعتي ملح على الشامبو؟، ربما لم يخطر هذا السؤال على بالك من قبل، لذا يبدو الأمر مفاجئًا بالنسبة لك، فالنساء عادة تستخدمن الشامبو ومعه البلسم المناسب أو مرطبات للشعر، لكن إضافة بعض الملح على الشامبو يمنحك نتائج مذهلة تنعكس على شعرك، ولذلك، تعرفي مع لهلوبة على فوائد غسل الشعر بالشامبو المضاف له الملح.

ماذا يحدث لشعرك إذا وضعتي ملح على الشامبو؟

- نمو الشعر:

كثير من الأشخاص يعانون من مشكلة تساقط الشعر، والملح علاجًا لهم، فالمياه المالحة تستطيع إيقاف تساقط الشعر، وبإمكانهم غسل شعرهم بمياه مالحة، بعد الغسيل جربي تدليك فروة الشعر بملعقة ملح واحدة لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اشطفى الشعر جيدًا، أفعلي ذلك مرتين في الأسبوع وخلال شهر التساقط سيختفي تمامًا.

4 خطوات لتفتيح بشرتك بالملح

- علاج القشرة:

القشرة تحدث نتيجة جفاف فروة الرأس الناتج عن قلة وصول الدم إليها، والملح لديه القدرة على توصيل الدم بشكل أفضل للرأس، فقط نقسم الشعر أقسام ونرش بعضًا من الملح على الفروة وندلكها من 10 – 15 دقيقة وبعدها نشطفها جيدًا، وسوف يقضي الملح على جفاف الفروة كما يعمل على تطهيرها من أي فطريات أو بكتيريا ممكن أن تصيبها.

- علاج الشعر الدهني:

إفراز الزيوت الزائد في فروة الرأس يسبب مشاكل كثيرة وبإمكانه أيضًا أن يؤدي لتساقط الشعر حين تنسد المسام من كثرة الزيوت، والحل هو أن نضيف قليلًا من الملح على الشامبو الذي نغسل به الشعر، ومن أول استخدام ستشعرين بفرق كبير في ملمس الشعر.

 

مواضيع متعلقة:

فوائد اضافة عصير الليمون للشامبو

اصنعي بنفسك شامبو طبيعي للشعر الجاف

ماء الورد والبيض بديل عن الشامبو لشعر صحي



قولى رأيك