لا تثير غضب المرأة بالحديث عن هذه الأمور

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 ,11:20 ص

لا تثير غضب المرأة بالحديث عن هذه الأمور


لا تثير غضب المرأة بالحديث عن هذه الأمور عزيزي الرجل، إن كنت بالفعل حريصًا على علاقتك بشريكة حياتك، فالمرأة عادة تعاني من الحساسية الزائدة تجاه بعض الكلمات بالمقارنة بالرجل، خاصة إذا وجِهت إليها من شخص عزيز، أو شريك الحياة.

ولنكون أكثر تحديدًا، حرصنا على عرض بعض الكلمات والعبارات التي يجب تجنبها عند الحديث مع إمرأة، ويمكن التعرف عليها من خلال سطور لهلوبة التالية.

لا تثير غضب المرأة بالحديث عن هذه الأمور:

- هذه الفتاة جميلة:

لعل أخر ما تود المرأة سماعه من شريك حياتها، هو تعبيره عن إعجابه بفتاة أخرى، حتى ولو على سبيل الملاحظة العابرة، فإذا لفتت انتباهك إحدى الفتيات فالأفضل أن تحتفظ بالأمر لنفسك.

- تجنب انتقاد مظهرها:

إذا لم ينل مظهر زوجتك أو ملابسها إعجابك فبالطبع هذا شعور سيء، ولكن عليك البعد عن عبارات التنفير، فبدلًا من انتقاد المظهر يمكنك اقتراح بدائل أخرى بشكل لطيف.

- لماذا تفكرين كثيرًا؟:

التفكير الزائد يعد جزء مهمًا من جينات الأنثى بشكل عام، ويصعب تغييرها مهما حاولت ذلك، إضافة إلى ميلها لتحليل المواقف والكلمات، لذا فالأفضل لك أن تتجنب تغيير ذلك أو سؤالها عن أسبابه.

- ضرورة ممارسة الرياضة:

وكأنك تبدي استياءك من وزنها الزائد، فهي جملة تخرج كالسهم تجاهها وكفيلة بتدمير علاقتك بها، لذلك ينبغي أن توجه لها هذه النصيحة بحرص شديد.

موضوعات متعلقة:

5 جمل تحب الفتيات سماعها

أشياء لا يجب أن يعرفها حبيبك عنكِ

صفات جسدية يكرهها الرجل في شريكة حياته



قولى رأيك