أقرب طريق لقلب الرجل.. ليس معدته!

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 3 سبتمبر 2020 ,11:34 ص

أقرب طريق لقلب الرجل ليس معدته


أقرب طريق لقلب الرجل ليس معدته، فالعلاقة المستقرة الهادئة ولا شك هي الهدف الأساسي لطرفيها، سواء أكانت لاتزال علاقة حب أو كانت قد وصلت بالفعل إلى الزواج.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الكثير من النساء يقعن في أخطاء كبيرة خلال علاقتهن بشركاء الحياة عن غير قصد، وقد يعظم الوقت من الأخطاء البسيطة، ليتحول الأمر الصغير إلى أزمة بين الطرفين، ولتجنب تلك الخلافات، تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح، يمكنكِ تجربتها بسهولة، للوصول إلى قلب الرجل من أقرب طريق.

أقرب طريق لقلب الرجل.. ليس معدته!:

1- النقاش:

إذا كنتِ ترغبين في إبلاغه بقرار ما قد توصلتي إلى الاقتناع به، فعليكي طرح الموضوع بذكاء، ابتعدي تمامًا عن إسلوب الأمر، أو التحدث وكأن رأيه لا قيمة له، فالأمر محسوم من جانبك، بل اطلبي استشارته بلطف واشرحي له أسبابك.

2- الحنان:

فالرجل دائمًا ما يبحث عن الحنان في شريكة حياته، فالقسوة من أي طرف لها نتائج سلبية تنعكس سريعًا على علاقتهما، ولذلك عليكِ إشعاره بأنك معه وبقربه دائمًا، وأن كل ما يهمك هو سعادتكما.

3- الصدق:

كوني صادقة معه دائمًا، فحينما يشعر الرجل بكذبك سيبادلك الكذب، وقتها ستتحول حياتكما للأسوأ بالإضافة إلى فقدانه الثقة بك.

4- الاحترام:

وهو أفضل سلوك للتعامل مع الطرف الآخر، حينها سيبادلك نفس السلوك ويقابله بتقدير كبير، فإسلوب حياتكما وشكلها أنتِ من تختارينه، فعليكِ حسن الاختيار.

5- الثقة:

إجعليه يشعر طيلة الوقت بثقتك به، فإذا وجهتي له سؤالًا، لا تكرريه مرة أخرى حتى وإن كانت إجابته لم تنل إعجابك أو لم تقنعك، فحينما يشعر بثقتك وتقديرك لكلماته، سيمنحك بدوره ثقته وحبه.

6- الاهتمام:

يحب الرجل أن يكون محور حياة شريكة حياته، فلن يضيرك شيء إذا منحتيه هذا الشعور، بألا يراكِ تهتمين بأحد أو بشيء أكر من اهتمامك به.

موضوعات متعلقة:

6 نصائح للظفر بقلب حب عمرك على طريقة شادية

7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك