7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 أغسطس 2020 ,9:49 ص

7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليك


تكشف لكِ لهلوبة اليوم عن 7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ، فأحيانًا قد ينفصل أي حبيبين، نتيجة لعدة أسباب، كعدم توافقهما معًا أو اختلاف الطباع أو اختلاف المستوى المادي والاجتماعي، أو لحدوث مشكلة كبرى بين الطرفين.

وقد نجد أن الطرفين إما يحتفظا بصداقتهما والاحترام المتبادل بينهما، أو يكون الانفصال بشكل نهائي دون أن يعلم أي طرف تفاصيل حياة الآخر، ولكن من يحافظون على الصداقة والاحترام، قد تعود علاقتهم في أي وقت، إذا ظل الطرفين على حبهما.

ومن خلال السطور التالية توضح لكِ لهلوبة بعض العلامات التي تدل على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ.

7 علامات على رغبة حبيبك السابق في العودة إليكِ:

1- الإتصال بكِ لأي سبب:

ستلاحظين أن حبيبك السابق يتصل بكِ أكثر من مرة لأي سبب، خلال اليوم، كأن يرشح لكِ كتابًا، ويتحجج لمقابلتك لأعطائك الكتاب، أو يتصل بك للاطمئنان عليكِ أنتِ وأسرتك، وهكذا من المكالمات والاتصالات، وهذا يدل على أنه لم ينساكِ قط، ويريد أن يتواصل معكِ دائمًا وأن يعود إليكِ، فهو متشاق لكِ كثيرًا.

2- يذكرك بالذكريات الحلوة بينكما:

إذا لاحظتي أن حبيبك السابق يسترجع الذكريات الرائعة التي جمعتكما سويًا، كأن يذكركِ بأول مقابلة بينكما، وبأول مرة عبر فيها عن حبه لكِ، وهكذا، فهذا دليل على أنه يفتقد هذه الأيام، ويريد أن يسترجعها معكِ، ومن الممكن أن يرجع لكِ في وقت قريب.

3- الترتيب لمقابلة:

ستلاحظين أن حبيبك السابق يتحجج لكي يراكي، كأن يرتب نزهة مع مجموعة من الأصدقاء لكي يضمن أنكِ ستحضرين، في الحقيقة هذه النزهة المقصود منها مقابلتك أنتِ وليس مقابلة جميع الأصدقاء، فهذه علامة قوية جدًا منه على رغبته في أن يعود لكِ من جديد.

4- عدم دخوله في علاقة جديدة:

ستلاحظين أن حبيبك السابق، لم يدخل في علاقة حب جديدة بعدك، مهما مر من الوقت، وغالبًا يكون السبب هو أنه يفكر فيكي طوال الوقت، وأن قلبه مازال منشغلًا بكِ حتى الآن، ولكنه لا يريد أن يعترف لكِ بهذا في الوقت الحالي مثلًا.

5- الرسائل الإلكترونية غير المباشرة:

عادة ما يستخدم الأشخاص مواقع التواصل الاجتماعي لتوصيل رسائل معينة وغير مباشرة للطرف الآخر، فمثلًا ستجدين حبيبك السابق ينشر أغنية كانت تحمل ذكرى جميلة بينكما، أو ينشر بعض كلمات الحب التي تعبر عن عدم نسيانه لحبه الأول، وهكذا، فهذه علامة قوية على أنه يريد العودة لكِ.

6- يخبركِ أنه تغير للأفضل:

في وسط حديثه معكِ، إن كان بينكما تواصل مستمر، ستجدينه يحاول أن يوصل لكِ أنه تغير عن السابق وأصبحت شخصيته أفضل، وتلك العيوب التي كانت في شخصيته وكنتِ تنزعجين منها قد تغيرت تمامًا، وهذه أشارة منه لكِ على أنه أصبح الشخص الأفضل الذي تريدينه.

7- الغيرة مستمرة:

إذا تواجدتما في مكان عمل واحد أو في جامعة واحدة، وبينكما أصدقاء مشتركين، فستلاحظين أن حبيبك السابق يشعر بالضيق عندما تتحدثين مع أي رجل آخر غيره، وهذه علامة قوية جدًا على أنه مازال يحبك جدًا ويشعر بالغيرة عليكِ، ومن المحتمل أن يعود لكِ قريبًا.

 

موضوعات متعلقة:

لقد وقعتِ في الحب علامات تحسم حيرتك

أقرب طريق لقلب الرجل ليس معدته!

هل أصبحت أكثر نضجًا؟ علامات تغير شروطك لاختيار شريك حياتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك