هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت.. ورسالة لشقيقه أمام الجميع

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 مايو 2020 ,1:02 م

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت.. ورسالة لشقيقه أمام الجميع


بعدما تلقى الفنان أحمد فهمي الكثير من الهجوم بسبب مسلسله الجديد "رجالة البيت"، الذي يشاركه بطولته الفنان أكرم حسني، وبيومي فؤاد، والذي يعرض حاليًا في موسم رمضان 2020، بسبب ضعف مستواه الفني مقارنًة بأعماله السابقة.

قام الفنان كريم فهمي، بمحاولة دعم شقيقه أحمد، وتوجيه رسالة له أمام الجميع، موضحًا رأيه في "رجالة البيت"، والذي كان أقل مما قدمه شقيقه في السابق، قائلًا: "آه الناس كانت مستنية منكوا كتير، آه أنتوا إمكانياتكوا أعلى وأنتوا اللي عملتوا ريح المدام والوصية والواد سيد الشحات وسمير وشهير وبهير وبنات العم وورقة شفرة والبدلة والرجل العناب غير أنك يا أحمد قدمت أعظم أفلام الكوميديا في مصر (كده رضا) وغيره".

وأضاف: "لكل جواد كبوة، مع أني بضحك في حاجات كتير في المسلسل، بس برضوا عندكوا أحسن أنا عارف".

واختتم كريم فهمي حديثه: "المسلسل موقعش هو منجحش النجاح المطلوب، أنا متأكد أن اللي جاي منكوا هيبقي أقوى، سواء مع بعض أو كل واحد لوحده، بحبكوا".

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت

وفي سياق متصل، أبدى أحمد فهمي في تصريحات صحفية، اعتذاره عن عدم نجاح مسلسله "رجالة البيت"، قائلًا: "أسف إني خذلتكم وبوعدكم اللي جاي أحلى إن شاء الله".

كما رد على تعليقات منتقدي مسلسله "رجالة البيت" مُعترفًا بضعف مستوى مسلسله هذا العام، ووعدهم بتقديم فيلم أقوى الفترة المقبلة، تعويضًا منه عما قدمه في هذا المسلسل.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت"، بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد الراسول، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لحظة سقوط كريم فهمي من القارب في البحر

كريم فهمي يرد بحدة على متابع طالبه بالاعتزال ماذا قال؟

فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد رجالة البيت

رد غير متوقع من أحمد فهمي على كل منتقدي مسلسل رجالة البيت

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد أمام الجمهور لهذا السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك