رد غير متوقع من أحمد فهمي على كل منتقدي مسلسل "رجالة البيت"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 مايو 2020 ,12:07 م

رد غير متوقع من أحمد فهمي على كل منتقدي مسلسل رجالة البيت


في الفترة السابقة، تعرض الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني إلى العديد من الانتقادات والهجوم، وذلك بسبب ضعف مستوى مسلسل "رجالة البيت"، الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان 2020، ولم يحقق النجاح المتوقع.

وقد تلقى الفنان أحمد فهمي الكثير من الانتقادات عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، من قبل متابعيه، حيث قال أحدهم: "المسلسل أي كلام يا فهمي، غلطة كبيرة"، ليرد الأخير معترفًا بذلك، قائلًا: "إن شاء الله أعوضهالك".

وعلق آخر: "بلاش دور العبيط تاني أبو سالوبت"، ليرد فهمي: "حاضر"، بينما جاء في تعليق ثالث: "بص أنا بحبك أنت وأكرم حسني أوي بس المسلسل وحش أوي مش عارف اتابعكوا فيه عشان مكرهكوش ده حتى بيومي غلس في المسلسل ده"، ليرد فهمي قائلًا: "أنا زعلان أنه معجبكش.. أوعدك بفيلم قوي".

وعلق فهمي على عدم نجاح مسلسله "رجالة البيت"، قائلًا: "أسف إني خذلتكم وبوعدكم اللي جاي أحلى إن شاء الله".

كلمات فهمي جاءت هذه المرة مختلفة تمامًا عما اعتاده منه الجمهور، حيث كانت ردوده دائمًا حادة مع جمهوره، ولكن فيما يبدو أن هذا الإسلوب جاء اعترافًا منه بأن مسلسله لم يكن على المستوى المطلوب ولم ينجح مع الجمهور، كما حرص على وعدهم بتقديم أعمال أفضل الفترة القادمة.

يبذكر أن مسلسل "رجالة البيت"، بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبد الراسول، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

موضوعات متعلقة:

كريم فهمي يرد بحدة على متابع طالبه بالاعتزال ماذا قال؟

فريدة سيف النصر تفاجىء الجميع برأيها في أحمد فهمي بعد رجالة البيت

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت ورسالة لشقيقه أمام الجميع

شاهد تعليق أحمد فهمي الساخر على صورة زوجته هنا الزاهد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك