شاهد صورة هنا شيحة وشقيقتها في طفولتهما

بواسطه هند جمال الإثنين , 11 مايو 2020 ,10:01 ص

شاهد صورة هنا شيحة وشقيقتها في طفولتهما


أشعلت رشا شيحة شقيقة الفنانة هنا شيحة موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" بعد نشر صورة لها ولشقيقتها هنا شيحة وهما في مرحلة الطفولة، وعلقت عليها 

"Oldie but Goldie" مما دفع شقيقتها "هنا شيحة" على التعليق هي الأخرى على الصورة وقالت: "أحب هذه الصورا يا روشا". وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة التي تؤيد جمال الشقيقتين منذ الصغر.

هنا شيحة

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس عند سؤاله عن الفنانة هنا شيحة حينما حل ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة رد قائلا: "ماكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا ست جميلة جداً ومن الناس اللي قابلتهم ومايتعوضوش، كانت بتحبني جداً، وست بمليون راجل، ولكن أنا كراجل صعب جدا، صعيدي أوي حتي لو ماروحتش الصعيد طول عمري، وعصبي جدا، وفي نفس الوقت هنا مايتفرطش فيها بسهولة، بس هي اللي طلبت، وطبيعي اللي هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت، لو انا مكانها وهي مكاني هتقول نفس الكلام".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "شاهد عيان" ويشاركها في بطولة المسلسل كل من الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، ، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

موضوعات متعلقة:

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق.. ما الحكاية؟

هنا شيحة توجه رسالة إلى زوجها المستقبلي.. هل تقصد رجلًا بعينه؟

هنا شيحة بإطلالة جذابة في أول جلسة تصوير بعد طلاقها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك