شاهد صور ابن هشام سليم بعد التصحيح الجنسي

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 5 مايو 2020 ,11:56 م

شاهد صور ابن هشام سليم بعد التصحيح الجنسي


فجر الفنان هشام سليم مفاجأة كبيرة، حين أعلن أن ابنته نورا تحولت جنسيًا إلى ابنه نور، خلال استضافته في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس وتقدمه المخرجة ايناس الدغيدي، وانقسم بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض له، حيث رأوا أنه فضحها على الملأ.

ومنذ الظهور الإعلامي الأول لهشام سليم وابنه نور، قام البرنامج بنشر جزء من الحوار على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث قال الفنان الكبير لنجله: "أنت ابنى وأنا اللى جبتك للدنيا، وأنا بدعمك في أى حاجة ولازم أقف جمبك.. ولو أى حاجة حصلت أنا موجود علشانك".

ابن الفنان هشام سليم

ابن الفنان هشام سليم

ابن الفنان هشام سليم

وكشف هشام سليم خلال لقائه بالبرنامج عن توتر علاقته بأولاده سابقًا، إلا أنه الآن تجمعه بهم علاقة قوية، حيث قال: "ولادي بيحبوني ويمكن مكنوش بيحبوني زمان، بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة، بس مكنوش فاهمينها ولما كبروا فهموها".

وتابع: "أقدر أقول إني مش فاشل، ولكن دقة قديمة بالنسبة لأولادي".

كما أوضح النجم الكبير أنه تزوج مرتين وهو الآن مطلق، إلا أنه مازال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن تعود إلى عصمته مرة أخرى حيث، قال: "تزوجت مرتين وطلقتهم، ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني، ومش هلاقي زيها".

 

موضوعات متعلقة:

هشام سليم ونجله بملابس البحر بعد نفيه لتصريحه الأخير

ابن هشام سليم المتحول جنسيًا يدافع عن سارة حجازي أنا زيي زيها

أول ظهور عائلي لابن هشام سليم المتحول جنسيًا

هذا رأي يسرا في تحول ابن هشام سليم جنسيًا

هشام سليم بنتى تحولت جنسيا من نورا إلى نور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك