نساء في حياة أحمد العوضي قبل الشهرة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 5 مايو 2020 ,11:21 ص

نساء في حياة أحمد العوضي قبل الشهرة


أعلن الفنان احمد العوضي وبشكل مفاجىء عن زواجه دون ذكر إسم الزوجة حيث قام بتغيير حالته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي من أعزب لمتزوج، إلا أن المتابعون أجمعوا على أنها الفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث قامت هي الأخرى بتغيير حالتها الإجتماعية لمتزوجة.

نساء في حياة العوضي:

اعتبر الفنان أحمد العوضي الفتاة الأولى في حياته قبل الشهرة قصة حب فاشلة، وصدمة قوية أصبحت حافزاً له على النجاح، حيث أنها لم تستطع تحمل عصبيته ولم تقدر طموحه في بداياته الفنية، لذلك انفصل عن بعضهما البعض وقال في هذا  الأمر: "اللي ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلكش وانت في أحسن حالاتك".
وكان ذلك خلال استضافته ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض على قناة سي بي سي وقال خلال اللقاء أيضا أنه قبل بعض الأدوار دون المستوى وأخرى بدون مقابل حتى لا تشمت به، وتابع أنه لم يندم على تركه إياها وعندما حاولت الرجوع إليه، رفض وتعامل معها بعد ذلك على أنها صديقة.

أما عن علاقة حبه الثانية فكانت من رنا رشيدي، وهي فتاة من خارج الوسط الفني تم إعلان خطبته بها عام 2017في حفل بسيط، وأثنى الفنان أحمد العوضي على أخلاقها قائلاً: "كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايماً على رأسي".

خطيبة العوضي السابقة

خطيبة العوضي السابقة

 أما عن المواقف التي تعرض لها الفنان أحمد العوضي بعد إنفصاله عن خطيبته رنا هو انتقاد فستانها المكشوف الذي كانت ترتديه في حفل الخطوبة، ليدافع عنها قائلًا: "الناس اللي اتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق وكانوا متخيلين إني هلبسها عباية ونظّروا على بنت محترمة عشان يضربوا فيا أنا.. فأنت لو كان أبوك تعب شوية على إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر، كان زمانك فاهم في الأصول"

أما عن قصة الحب الثالثة فكانت من الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي أعلن عن قصة الحب التي تربطهما سويا بعد هجوم شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز "وائل عبدالعزيز"
عليهم ما جعلهم يعلنوها صراحة

ياسمين عبد العزيز والعوضي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "الاختيار" الذي يذاع على قناة ON E بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم محمد امام، آسر ياسين، ماجد المصرى، اياد نصار، أحمد صلاح حسنى وآخرين وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك