ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي: أنا خايفة عليه أوي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,9:56 ص

ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي: أنا خايفة عليه أوي


التقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع محاور جريدة اليوم السابع بمكان تصوير مسلسلها "ونحب تانى ليه"، الذى يعرض حصريًا على قناة cbc، حيث تحدثت عن مدى سعادتها بنجاح الفنان "أحمد العوضي"، في شخصية هشام عشماوي بمسلسل "الاختيار"، الذي حقق نجاحًا باهرًا ونسب مشاهدة كبيرة منذ أول يوم لعرضه، حيث تجمع العوضي وياسمين قصة حب هي حديث مواقع التواصل الاجتماعي حاليا.

وقالت ياسمين: "ألف مبروك له بجد أنا مبسوطة له جدا، عشان هو يستحق كده، وربنا يستر عليه، أنا خايفة عليه أوي"، وعندما سألها المحاور عن تفاعل الناس على السوشيال ميديا على دور أحمد العوضى وخصوصًا الفتيات، ومنها محاولات إرسال باقات ورد له، ردت قائلة: "يبعتولوه إيه ؟؟ فيرد المحرر يبعتولوا ورد، وتضحك على كلمة "الورد"، بما يدل على الغيرة.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ونحب تانى ليه" الذي يعرض على شاشة cbc، ويشاركها البطولة شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، علا رشدى، إسلام جمال، ومجموعة أخرى من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضى يخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله،  تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى. ويعرض على قناة أون.

موضوعات متعلقة:

شاهد ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بملابس المنزل وتعرضهما للسخرية بسببها

شاهد ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف مع أحمد العوضي

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها ماذا كانت؟

نساء في حياة أحمد العوضي قبل الشهرة

أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبدالعزيز من خلال الفيسبوك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك