استخدامات زيت جوز الهند لجمال بشرتك

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 25 مارس 2018 ,9:35 ص

استخدامات زيت جوز الهند لجمال بشرتك


زيت جوز الهند له العديد من الاستخدامات التي تفيد البشرة من عدة جوانب، فهو مرطب يومي للعناية بالبشرة وحمايتها من أضرار أشعة الشمس، زيت جوز الهند هو أحد الزيوت المستخرجة من ثمار جوز الهند، ويعتبر أكثر الزيوت استخدامًا على الإطلاق، تعرفي معنا في السطور التالية على استخدامات زيت جوز الهند المتعددة.

1- تقشير البشرة:

عن طريق خلط 2 ملعقة كبيرة من السكر و3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.

يمكنك وضعها في وعاء واستخدامها مرتين في الإسبوع، ستلاحظي نتيجة مذهلة وبشرة رائعة.

2- بلسم للشعر:

زيت جوز الهند يمكن استخدامه لترطيب شعرك، كل ما تحتاجين لعمله هو تسخين بعض الماء وإضافة القليل من زيت جوز الهند له، وبعد ذلك استخدميه مثلما تستخدمي بلسم الشعر. 

3- مزيل مكياج العيون:

استخدميه كبديل للمزيلات الصناعية من خلال وضع مقدار منه في يدكِ ثم قومي بتدليكه جيدًا وادهنيه على الوجه بالكامل وحول العينين لكن حاذري دخوله داخل العينين. امسحي بشرتك بمنشفة واغسلي وجهك كالمعتاد بالماء الدافئ باستخدام غسول البشرة سوف تحصلين على نتيجة مبهرة.

4- مزيل للعرق:

استعملي زيت جوز الهند مباشرة تحت الإبطين، ويمكنك أيضًا تجربه خلطه مع البكينج صودا، تأثيره مضمون وأفضل من كل منتجات مزيل العرق الموجوده في السوق، بالإضافة إلى أنه لا يعمل على جعل البشرة داكنة تحت الإبط فهو منتج طبيعي بنسبة 100٪.

5- مرطب شفايف:

ضعيه على شفايفك قبل النوم مباشرة، ستلاحظي أن له تأثير أكثر بكثير من تأثير زبده الكاكاو لأنه يدوم أكثر ورائحته جميلة وستشعري بتغير في رطوبة شفايفك في الصباح وسيجعل الروج لونه أجمل ويثبت أكثر.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد زيت جوز الهند للبشرة الجافة

ماسك جوز الهند لعلاج شعرك التالف

7 فوائد لزيت جوز الهند للعناية بالشعر و7 وصفات طبيعية لتنعيمه وترطيبه وتطويله

10 فوائد لزيت جوز الهند على البشرة و4 وصفات طبيعية لترطيبها وتقشيرها وتغذيتها

كيفية استخدام جوزة الطيب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك