شيما الحاج تعتذر عن فيديوهاتها الفاضحة لسبب غير متوقع!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,11:41 ص

شيما الحاج تعتذر عن فيديوهاتها الفاضحة لسبب غير متوقع!


أعربت الفنانة شيما الحاج عن أسفها الشديد على فيديوهاتها الفاضحة، والتي ظهرت خلالها رفقة الفنانة منى فاروق، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليهما ويتم حبسهما لفترة، موضحة أن هذا الاعتذار من أجل أمنيتها بأن تقدم عمل فني عظيم يتحدث عن مصر ويخدم مصلحة البلاد.

فقد نشرت الفنانة شيما الحاج مقطع فيديو لاستشهاد الرائد عمر، الذي يجسده الفنان محمد إمام في مسلسل الاختيار، بطولة الفنان أمير كرارة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأعلنت عن حبها لمثل هذه الأعمال التي تتحدث عن مصر.

وعلقت شيما الحاج على الفيديو، قائلة: "أنا لو مت قولوا لأمي ابنك مات راجل، الاختيار، طول عمري من وأنا صغيرة بحلم إني أعمل أو أقدم عمل فني يشرفني ويخدم مصلحة بلدي ويخدم المجتمع يخدم أهله وناسه، عمل أتشرف بيه بمعنى الكلمة".

وتابعت: "كل اللي يعرفني أو حتى قرب مني لفترة صغيرة يعرف يعني إيه مصر بالنسبة ليا.. آه غلطت بسوء اختياري في يوم من الأيام بس كل بني آدم بيغلط وفى عز محنتي وفى عز مكنت لوحدي وتعبانة نفسياً ومادياً ومعنوياً ولوحدي أنا قلت مش هبعد عن مصر واخترت البقاء مهما كلف الثمن ومقدرش أعيش ومقدرتش أعيش بعيد عنها واتحاربت واتهاجمت واتشتمت وحاولوا يأثروا عليا كتير عشان القرار دا لكني عدت ولم آبه لأي كلام وأي أفعال ومسبتهاش وسافرت بره".

وأضافت شيما: "حتى وأنا صغيرة لما كنت بعيدة عنها كنت بعد الأيام اللي أخلص فيها دراستي عشان ننزل مصر بعدها ولما جتني الفرصة إني أختار اعيش فين.. اخترت ورجعت ومن ساعتها وأنا أحيا على أرض مصر وعايشة فى مصر".

وأوضحت مدى غيرتها من هذا العمل العظيم، قائلة: "أد إيه الغيرة تملكتني بكل ما فيا لما بشاهد عمل فني عظيم زي الاختيار إحساس بالغيرة لم يتملكني قبل ذلك لأي شيء تمنيت أن أملكه قبل كده .. غيرة على بلدي بكل شبر عليها غيره من فنانين عظماء قد ستكتب لهم سطور مشرفه في تاريخهم العملي".

واختتمت حديثها: "غير هذا وذاك عجزي في اتخاذ قرار يخصني ويخص عملي .. أرجو من الإعلام المصري المحترم بجميع مؤسساته منحي فرصة العمل لتقديم ما أتمنى وحلمت به منذ صغري وتحقيق حلم يعيش بداخلي ولن يموت.. بحبك يا مصر بحبك يا بلدى.. تحيا مصر.. أرجو من الصحافة الصفراء أن تمتنع لإني أكتب الآن بمشاعر انتمائي لوطني الحبيب".

شيما الحاج تعتذر عن فديوهاتها الفاضحة لسبب غير متوقع

كانت شيما الحاج قد اتُهمت بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليها وحبسها على إثر هذه القضية عدة أشهر، رفقة الفنانة منى فاروق، ثم تم إخلاء سبيلهما منذ فترة قصيرة بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وألغي قرار تحديد إقامتهما، لتعود للظهور مجددًا على الساحة الفنية والإعلامية.

والجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، معتز هاشم، ضياء عبد الخالق، إسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف، منهم محمد عادل إمام، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد رجب، وآسر ياسين، شريف منير، كريم عبد العزيز، وغيرهم، ومن إخراج بيتر ميمي، والمسلسل تدور أحداثه حول شخصية أحد أبطال القوات المسلحة "أحمد المنسي"، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حتى الآن.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن بإطلالة مثيرة للجدل

حقيقة هروب الفنانة شيما الحاج من مصر للوقاية من فيروس كورونا

منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك