أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن بإطلالة مثيرة للجدل

بواسطه لهلوبة الخميس , 21 نوفمبر 2019 ,2:05 م

أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن بإطلالة مثيرة للجدل


عقب خروجها من السجن، فاجأت الفنانة الشابة شيما الحاج، الجميع، بظهورها لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ41 والمقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

شيما الحاج في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن

وقد ظهرت شيما الحاج بإطلالة مثيرة للجدل، بفستان من اللون الأسود، مجسم ومكشوف للغاية، ما أضاف بعض الإثارة لظهروها الفني الأول، فلم يمضِ الكثير من الوقت على خروجها من السجن، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، والفنانة منى فاروق.

شيما الحاج في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن

أول ظهور لشيما الحاج بعد خروجها من السجن

كانت شيما قد اتُهمت بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليها وحبسها على إثر هذه القضية عدة أشهر، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما، لتظهر لأول مرة في حفل فني منذ ذلك الحين من خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلمًا ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

وخلال حفل الافتتاح، كرم مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، ومنحهما جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، كما شهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبي ومنحها جائزة فات حمامة، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة.

 

موضوعات متعلقة:

انتحار منى فاروق بعد خروجها من السجن كيف نفت الشائعة؟

نوال الزغبي تثير ضجة بصورة لها على السرير بملابس النوم

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن شاهد ماذا قالت؟

اسوأ إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي البعض لم تحسن الاختيار

نجمات طلوا بالأبيض في افتتاح القاهرة السينمائي عروس المهرجان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك