محمد هنيدي يسخر من عمرو عبد الجليل في مسلسل "النهاية".. شاهد ماذا قال

بواسطه هند جمال الإثنين , 27 إبريل 2020 ,11:22 ص

محمد هنيدي يسخر من عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية شاهد ماذا قال


سخر نجم الكوميديا محمد هنيدي المعروف بتعليقاته الساخرة من أحد المشاهد الموجودة بمسلسل "النهاية" للفنان عمرو عبد الجليل، والذي يعرض على قناة ON E حصريًا، خلال شهر رمضان.

ونشر هنيدي تدوينة على حسابه الخاص بموقع "تويتر" جاء فيها: "عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية بتاع يوسف الشريف المفروض بيبيع قطع غيار ذكاء اصطناعي وروبوتات وحاجات تقنية وتكنولوجيا عالية جداً"، وبرغم من ده بيقفل باب المحل برزة وقفل".

ولم يمر هذا التعليق مرور الكرام على عمرو عبدالجليل المعروف أيضًا بقوة إفيهاته الكوميدية، لينشر تدوينة هو الآخر يرد بها على هنيدي قائلًا: "باب النجار مخلع معروفة".

يذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر كبير من الفنانين، فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى.

ومن الجدير بالذكر، أن أخر الأعمال السينمائية للفنان الكوميدي محمد هنيدي، كان فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر ‏‏2017، شاركته بطولة الفيلم كل من درة، وبيومي فؤاد، وباسم سمرة، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.‎

موضوعات متعلقة:

عمرو عبد الجليل يفجر مفاجأة بتفكيره في الاعتزال ما الحكاية؟

بالصور محمد هنيدي يمازح نجله احلق النجيلة اللى على راسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

عمرو عبد الجليل ينشر صورة مع ابنه الكبير لأول مرة وهذا تعليقه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك