رسالة حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: أنتِ حتة مني.. والأخيرة ترد

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 إبريل 2020 ,11:22 ص

رسالة حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز: أنتِ حتة مني.. والأخيرة تر


بعث الفنان أحمد العوضي برسالة حب مفاجئة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد إرتباطهما منذ فترة.

وعبر "العوضي" عن حبه الشديد لياسمين، قائلًا: "شكرا إنك في حياتي، شكرا على كل حاجة، على تشجيعك وشكرا على إنك حتة مني، أنا ناجح بيكي وليكي، ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك".

رسالة حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

لترد ياسمين عبد العزيز على هذه الرسالة الرومانسية، قائلة: "انا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك انت احسن راجل في الدنيا".

وكان أحمد العوضي قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، من أحداث مسلسله الجديد "الاختيار"، وعلقت عليه ياسمين قائلة: "my man".

ياسمين عبد العزيز تتغزل في أحمد العوضي

وبعدها ردت ياسمين عبد العزيز على فتاة من معجبات أحمد العوضي، كانت قد علقت بجملة غزل غير لائقة، وفاجأت الجميع بتعليقها، قائلة: "نعم!!"، لتقوم الفتاة بحذف تعليقها.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد العوضي يجسد شخصية هشام العشماوي في أحداث مسسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة الذي يلعب دور الشهيد أحمد منسي، ومن إخراج بيتر ميمي.

كان الثنائي الفنى قد أعلن حبه للجميع، منذ فترة قريبة عبر حسابتهما الشخصية بموقع "إنستجرام"، حيث نشرا صورة تجمعهما وتبادلا كلمات الحب، وقبل إعلان حبهما بساعات، قام وائل شقيق ياسمين عبد العزيز بانتقادها على مواقع السوشيال ميديا ومهاجمتها بسبب علاقتهما غير الواضحة، وارتباط شقيقته بشاب يصغرها سنًا.

يذكر أن خبر ارتباط العوضي بياسمين كان قد انتشر بعد نشر الأول لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه ما الحكاية؟

نساء في حياة أحمد العوضي قبل الشهرة

أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبدالعزيز من خلال الفيسبوك

أحمد العوضي مع ابنة ياسمين عبد العزيز لأول مرة

أحمد العوضي يسخر من نفسه بصورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك