3 طرق لتحدي العرق في الصيف

بواسطه نورا جمال الإثنين , 10 يونيو 2019 ,1:53 م

3 طرق لتحدي العرق في الصيف


3 طرق لتحدي العرق في الصيف، ويحدث التعرق عند بذل مجهود أو ارتفاع درجة الحرارة، وكذلك أثناء أداء التمارين الرياضية، وهناك أشخاص يعانون من التعرق المفرط، بسبب الكثير من العوامل، كنقص التغذية أو السمنة، او مشاكل القلب، أو فرط نشاط الغدة الدرقية، وهو ما يسبب إحراج لبعض الفتيات.

ومن خلال سطور لهلوبة التالية، تعرفي معنا على طرق طبيعية تساعدك في التقليل من التعرق.

3 طرق لتحدي العرق في الصيف:

خل التفاح:

استخدمي خل التفاح للسيطرة على التعرق المفرط، وتحقيق التوازن في مستوى الحموضة الذي يحدث في الجسم، خاصة في منطقة الإبط أثناء التخلص من البكتيريا، كما أنه يغلق المسام الواسعة، ويمكنك وضع القليل من خل التفاح على قطعة من القطن ومسح منطقة الإبطين قبيل النوم يوميًا، ثم شطفها في اليوم التالي، وتكرار الأمر كل ليلة.

الليمون:

ولا يعد الليمون علاجًا مناسبًا للسيطرة على العرق ورائحته الكريهة فحسب، ولكنه أيضًا مناسب للغاية لتفتيح منطقة الإبطين، ويقضي على البكتيريا ويمنح الجسم رائحة عطرة توحي بالانتعاش، ويمكنك استخدام نصف ليمونة وفرك منطقة الإبطين بها، ثم شطفها بعد نصف ساعةن واقضي يومك وأنت واثقة من نفسك ومن رائحتك.

مسحوق خشب الصندل:

اشتري من العطار كمية مناسبة من مسحوق خشب الصندل الأبيض، واستخدميه للسيطرة على العرق والاستمتاع برائحة جميلة، فقط احضري ملعقة من مسحوق خشب الصندل واخلطيها مع ملعقة من ماء الورد، ونقطتين عصير ليمون، واصنعي منهم عجين لين، وافرديه تحت الإبطين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء.


موضوعات متعلقة:

‏3 طرق لعمل مزيل عرق طبيعي بكل سهولة في المنزل‏

بيكربونات الصودا وعصير الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيًا

طرق لاخفاء رائحة العرق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك