وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج.. خطأ فادح

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 ديسمبر 2019 ,9:14 ص

وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج خطأ فادح


وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج يعد خطأ فادحًا، فجميعنا وخصوصًا في فصل الصيف، نلجأ إلى وضع مزيل العرق قبل الخروج والذهاب إلى أي مكان خارج المنزل، وذلك للقضاء على رائحة العرق الكريهة، التي تصدر مع مرور الوقت وكثرة الحركة وأنتِ خارج المنزل.

وأحيانًا تحتفظ السيدات مزيل العرق الخاص بها في حقيبة يدها، حتى تستخدمه خلال يومها، لكي تتفادى رائحة العرق، وبالتأكيد إلى جانب وضع مزيل العرق، عليكِ الاستحمام يوميًا، وإرتداء الملابس النظيفة، للحفاظ على رائحتك جميلة طوال الوقت.

ولكن حيلة استخدام مزيل العرق قبل الخروج، تعتبر حيلة خاطئة للغاية، وهذا بالتأكيد سوف يكون صدمة بالنسبة لكم، ولكن لماذا؟، هذا ما سوف تجيبك لهلوبة عنه من خلال السطور التالية.

وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج خطأ فادح:

لماذا وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج خطأ فادح

فقد أكد العلماء أن وضع مزيل العرق في الصباح قبل الخروج خطأ كبير يقع فيه غالبية الأشخاص، وذلك لأن غدد العرق تكون أقل نشاطًا في الليل، وعند استخدام مزيل العرق في هذه الفترة، فإنه يساعد على منع العرق بفاعلية في اليوم التالي.

ولكن إذا استخدمتي مزيل العرق عند الاستيقاظ، تكون غدد العرق نشطة، وبالتالي لا تمتص المكونات النشطة التي تساعد في منع العرق.

فالحقيقة أن استخدام مزيل العرق في الصباح، قبل الخروج من المنزل، قد يجعلك تتعرقين أكثر، لأن بشرتك حينها تصبح أكثر رطوبة، لذا احرصي على تغيير هذه العادة أو تعديلها.

 

موضوعات متعلقة:

هل مزيلات العرق تسبب السرطان؟ الدكتور باهر السعيد يجيب

3 طرق لتحدي العرق في الصيف

3 طرق لعمل مزيل عرق طبيعي بكل سهولة في المنزل‏

بيكربونات الصودا وعصير الليمون للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائيًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك