طرق لاخفاء رائحة العرق

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 18 مارس 2018 ,11:37 ص

طرق لاخفاء رائحة العرق


العرق الزائد من المشاكل التي يعاني منها الكثيرون، وبالطبع فإن ظهور بقع العرق على الملابس من الممكن أن يعض الشخص في موقف محرج، كما أنه من الممكن أن يعطي عنه انطباعًا سيئًا وسلبيًا ممن حوله، لهذا ستخبرك لهلوبة في السطور القادمة عن ثلاثة طرق لحل مشكلة العرق الزائد خلال السطور القادمة. 

طرق لاخفاء رائحة العرق:

1- اجراء فحوصات طبية:

يعتقد الكثيرون أن مشكلة العرق الزائد سببها الرئيسي هو عدم النظافة الشخصية، خاصةً في فصل الصيف، إلا أنه في الحقيقة قد يكون السبب هو وجود خلل في هرمونات الجسم مما يؤدي لحدوث مشكلة على الرغم من حرص الشخص على نظافته الشخصية واستخدام العطر ومزيلات العرق، وبالتالي يفضل في حالة المعاناة من هذا الأمر أن يتم مراجعة الطبيب والتأكد من عدم وجود مشكلة طبية.

2- التجفيف بعد الاستحمام: 

احرصي على نظافتك الخارجية عن طريق الاستحمام بانتظام، مع تجفيف منطقة أسفل الابطين جيدًا باستخدام فوطة ملمسها لطيف، وذلك لأن عدم تجفيفها قد يسبب ظهور رائحة كريهة، بسبب احتكاك الماء مع الملابس.

3- استخدام بودرة الأطفال: 

أحد الحلول التي من الممكن أن تعمل على علاج مشكلة العرق الزائد، وينصح بها العديد من الأطباء، هي استخدام بودرة الأطفال "بودرة التلك"، كما أنها بالإضافة لمنع العرق الزائد فإنها تمنع ظهور أي رائحة كريهة. 

 

موضوعات متعلقة: 

3 طرق لتحدي العرق في الصيف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك