ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 إبريل 2020 ,12:59 م

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها ماذا قالت


شكرت الفنانة ريهام حجاج الجميع على الدعاية السلبية لمسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين"، وذلك قبل طرحه في موسم رمضان 2020، وذلك بعد إثارة العديد من المشكلات بسبب تصدرها البوستر الدعائي للمسلسل، في حين ظهور النجم خالد النبوي والفنان الكبير محمود حميدة في الخلف، وهو ما أثار الجدل وأدى إلى الهجوم الشديد عليها من قبل الجمهور.

وبعدها أثار الفنان خالد النبوي مشكلة وأوضح أنه غير راضي على طريقة الدعاية للمسلسل، لتخرج شركة الإنتاج وتعلن أن هذا ليس البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل، وبعدها تم طرح البوستر الرسمي لتتوسط ريهام حجاج كلًا من خالد النبوي ومحمود حميدة.

وبعد كل هذه المشكلات التي أثيرت حول مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، شكرت الأخيرة الجمهور على هذه الدعاية، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "بعد كل الهري اللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أكبر دعاية لمسلسل لما كنا صغيرين وما فاضلش غير أننا نتقابل بكرة الساعة 9 ونص على دي أم سي و10 ونص على الحياة ".

وتابعت ريهام حجاج: "كل سنة وأنتم بألف خير وصحة وسعادة وستر ورمضان كريم على الأمة العربية".

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها

وقد قررت الفنانة ريهام حجاج إغلاق التعليقات على هذا المنشور، حتى لا تصلها التعليقات السلبية.

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

وتدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

 

موضوعات متعلقة:

ريهام حجاج تغلق التعليقات على الجمهور بعد نشرها لهذه الصورة!

بصورة ورسالة مؤثرة ريهام حجاج تتجاهل ازمة مسلسلها الجديد شاهد ماذا قالت

رسالة غامضة من ريهام حجاج هل تقصد ياسمين عبد العزيز؟

اتهام ريهام حجاج بتقليد ياسمين عبد العزيز بسبب هذه الصورة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك